الكويت – مينا هيرالد: أطلقت “مجموعة لاندمارك” الرائدة في تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة، المتجر رقم 127 ضمن سلسلة متاجرها العالمية في مركز “الشرقية مول” في خيطان، وذلك كجزء من سلسلة توسعاتها في متاجر التجزئة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد هذا المتجر العاشر ضمن سلسلة متاجرها في الكويت.
كما أطلقت المجموعة أول متاجرها في الكويت لعلامة أزياء المقاسات الكبيرة “يورس لندن” تحت مظلة “لاندمارك إنترناشيونال” التي تتبع “مجموعة لاندمارك”، وهو المتجر رقم 12 لهذه العلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي سجلت حضورها سابقاً في أسواق الإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر.
وتشتمل متاجر “يورس لندن” تشكيلة عصرية تناسب المقاسات الكبيرة بين 14-32، وتظهر معها جمالية الإطلالة، وتتضمن التشكيلة أحدث الأزياء اليومية وأزياء السهرة بأسعار مذهلة. ويمكن الآن لكل امرأة ممتلئة الجسم أن تشعر بالراحة، مع امتلاء خزانة ملابسها بمجموعة أكبر من التنانير والفساتين والسراويل والجاكيتات والصدريات الرائعة، بالإضافة إلى الملابس الداخلية وأثواب السباحة.
ويمتاز مركز “الشرقية مول” بموقع استراتيجي في محافظة الفروانية، والتي تضم أيضاً بعضاً من أهم مراكز التسوق ومناطق الترفيه الرئيسية. وتتوزع التركيبة السكانية لتلك المنطقة بين الكويتيين، والعرب المقيمين، والمغتربين الآسيويين، بما يعكس نوعية الزبائن الرئيسية لمتجر “سنتربوينت”.

وتعليقاً على هذا الافتتاح، صرح السيد سايبل باسو، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة لاندمارك” في الكويت، بقوله: “نحن متحمسون للغاية بافتتاح متجرينا الجديدين في خيطان. وقد اخترنا مركز’الشرقية مول‘ من منطلق رغبتنا بأن نكون حاضرين قريباً من عملائنا في هذه المنطقة الجاذبة”.
وأضاف باسو: “تواصل معدلات إنفاق المستهلكين نموها باستمرار في الكويت، وقد أسعدتنا استجابة عملائنا تجاه متجر ’سنتربوينت‘ منذ دخلنا هذه السوق لأول مرة. ونلاحظ دوماً وجود نسبة عالية من العملاء الدائمين في متاجرنا نظراً لتنوع التشكيلات التي نقدمها، بالإضافة إلى سعينا الدائم لاجتذاب عملاء جدد عبر عروضنا المثيرة. وقد شهدت متاجر ’سنتربوينت‘ نجاحاً هائلاً خلال السنوات القليلة الماضية كوجهة تسوق تناسب جميع أفراد العائلة”.
ويعقب إطلاق هذا المتجر في الكويت افتتاح أكثر من 15 متجراً في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية العام، ليصل عدد متاجر “سنتربوينت” إلى 142 متجراً كجزء من خططها التوسعية في المنطقة.
وتتوزع متاجر “سنتربوينت” في الكويت الآن بين مناطق: الري والأفنيوز وحولي والسالمية والفنطاس والجهراء والفحيحيل والصليبيخات، ومدينة الكويت، لتصل الآن إلى خيطان عبر متجرها الجديد.