دبي – مينا هيرالد: أعلن اليوم منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاح أبوابه للزوار يوم 31 أكتوبر 2016.

وتشتمل هذه الوجهة الترفيهية الفريدة على ثلاثة منتزهات وهي: “بوليوود باركس دبي”، “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” إضافة لحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، كما ترتبط أجزاء المنتجع عبر مجمّع “ريفرلاند دبي” المتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن.

وبمناسبة هذا الإعلان، قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي في “دبي باركس آند ريزورتس”: “لقد طال انتظارنا لهذا الحدث كثيراً، ويصعب وصف مشاعرنا وحماسنا لإطلاق هذه الوجهة الترفيهية الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. فلم يسبق إنجاز شيء بهذا الحجم حتى الآن، ونتطلع الآن أن نقدم لضيوفنا ما يقارب من 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة. سوف يكون منتجع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل في دبي، ودعم رؤية السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه سيعزز قطاع الترفيه العائلي في المنطقة”.

التذاكر السنوية متوفرة للشراء على الموقع الإلكتروني dubaiparksandresorts.com، وسيتم الإعلان عن التذاكر اليومية قريباً.