دبي – مينا هيرالد: مع قرب انتهاء الدورة التاسعة عشرة من حدث مفاجآت صيف دبي، والتي انطلقت في 9 يوليو الماضي وتستمر حتى 20 أغسطس، أكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة للحدث، أن الأيام الأخيرة لمفاجآت صيف دبي ما زالت حافلة بالفعاليات الترفيهية الرائعة والعروض الترويجية والخصومات المذهلة، بالإضافة إلى فرصة ربح جوائز ضخمة تقدر بملايين الدراهم.
ويستمر أكثر من 4000 محل تجاري مشارك و40 مركز تسوق في تقديم العديد من العروض الترويجية المغرية للمتسوقين حتى يوم 20 أغسطس، فيما يتوقع أن تشهد الأيام الأخيرة من المفاجآت ارتفاعاً ملحوظاً في حركة التسوق، وخاصة مع قرب انتهاء فصل الصيف والإجازات، وعودة العديد من العائلات من إجازاتهم السنوية، بالإضافة إلى انطلاق موسم العودة إلى المدارس وعروضه الترويجية الخاصة.
وتؤكد المؤسسة أنها حرصت على زيادة زخم الفعاليات الترفيهية في الأسبوع الأخير حرصاً على منح الأطفال والعائلات فرصة الاستمتاع بأوقات متميزة قبل الدخول في الأجواء المدرسية وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، ويأتي هذا بالترافق مع إطلاق حملة ترويجية مخصصة لموسم العودة إلى المدارس تسهم في تقليل النفقات المترتبة على العائلات استعدادا للموسم الدراسي الجديد.

حملات ترويجية وجوائز ضخمة بانتظار المتسوقين
عروض مجموعة مراكز التسوق في دبي (25 مركز تسوق مشارك)
عرض “العودة إلى المدارس”
ينطلق هذا العرض بين 18 و 27 أغسطس، وذلك بالترافق مع بدء الإستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث يمنح هذا العرض الترويجي المتميز 10 متسوقين فرصة ربح منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم كحد أقصى، وذلك مقابل أي شراء بقيمة 200 درهم، علماً بأن هذا العرض مفتوح للمقيمين والزوار على حدٍ سواء.
عرض “تسوق واربح”
ما زالت هناك فرصة للمتسوقين لربح سيارتي إنفينيتي Q50 ضمن الحملة الترويجية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي وذلك بالتعاون مع العربية للسيارات،الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، حيث يشارك في عرض “تسوّق واربح” حوالي 25 مركز تسوق في هذه الحملة، ويتيح العرض لمن يتسوق بمبلغ 200 درهم فرصة الفوز بهذه السيارات الحديثة، وسوف يتم اختيار الفائزين بالسحب الأخير بتاريخ 20 أغسطس.
وتشارك مراكز التسوق التالية في العرض الترويجي:مركز البستان، مركز الغرير،أرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان،سنشري مول،الاتحاد مول،البرشاء مول،مركز الكرامة،الواحة مول،سنست مول،بالم ستريب،توين تاور،تايمز سكوير سنتر،أب تاون- مردف،دبي آوتليت مول،مركز المدينة،سيتي سنتر الشندغة،سيتي سنتر معيصم،سيتي ووك،بوكس بارك،ذا بييتش،لامسي بلازا،مركز مزايا،الملا بلازا.
“سافر إلى الوجهة التي تتمناها” في سيتي سنتر مردف وديرة
يواصل هذا العرض الترويجي المبتكر، الذي يتوفر في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف حصراً، في منح المتسوقين تذكرتي سفر يوميا حتى 20 أغسطس، بالإضافة إلى هدايا فورية من منصة السفر بجانب الغاليريا المركزية في سيتي سنتر مردف، وذلك مقابل كل إنفاق بمبلغ 300 درهم ضمن مركزي التسوق.
عرض “اختاروا وجهتكم” في مول الإمارات
وما زال لدى متسوقي مول الإمارات فرصة الفوز بجوائز قيمة حتى 20 أغسطس، حيث يستمر عرض (أشيروا بإصبعكم وانطلقوا إلى وجهتكم) بمنح كل من يتسوق بقيمة 450 درهما فأكثر فرصة ربح إجازة بقيمة 150 ألف درهم ناهيك عن الجوائز اليومية التي يمكن الحصول عليها عند إنفاق مبلغ 1000 درهم فربما تسترجع قيمة ما تسوقته حتى 5.000 درهم.
“امسح واربح” في سوق التنين
يستطيع المتسوقون في سوق التنين2 من الحصول على جوائز نقدية متنوعة، من خلال بطاقة “امسح واربح”، حيث تبدأ الجوائز من 25 درهما وتصل إلى 1500 درهم لمن ينفق 200 درهم في المول لغاية 20 أغسطس، بالإضافة لذلك سوف يكون هنالك سحب لفائز واحد سيحصل على جائزة هي عبارة عن قسيمة تسوق بقيمة 10.000 درهم.
“تسوق واربح” في ميركاتو
يعد ميركاتو إحدى الوجهات المفضلة للعديد من المتسوقين على مدار العام، واستقبل المركز خلال حدث مفاجآت صيف دبي الآلاف من الزوار من مختلف الجنسيات للحصول على جوائز رائعة يقدمها ميركاتو مكافأةً لمتسوقيه، حيث مقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من محال التجزئة بميركاتو أو تاون سنتر جميرا خلال “مفاجآت صيف دبي” 2016، يحصل كل متسوق على كوبون يخوله الدخول في السحب وربح سيارة كاديلاك اسكاليد أو رحلة عائلية لأربعة أشخاص إلى موريشيوس لمدة 7 ليالٍ فندقية، أو مجوهرات من “ليالي للمجوهرات” بقيمة 25 ألف درهم.
“تزود وانطلق مع إينوك”
تستمر محطات إينوك في الإحتفال بالموسم الصيفي من خلال عرض “تزود وانطلق” ، حيث يستمر هذا العرض الترويجي حتى 28 أغسطس في محطات الخدمة التابعة لإينوك وإيبكو، فعند شراء شريحة VIP بقيمة 250 درهما من أي من هذه المحطات يمكن التزود بالوقود بما قيمته 100 درهم.
“بهجة الصيف” في دبي فتسيفال سيتي مول
هناك سيارة جيب رانجلر 2016 بانتظار أحد المتسوقين المحظوظين، حيث يمكن للمتسوقين بقيمة 250 درهما في المول أن يحصلوا على فرصة الفوز بهذه السيارة المتميزة ضمن حملة “بهجة الصيف” الترويجية.

الفعاليات الترفيهية تواصل استقطاب الزوار حتى اليوم الأخير من المفاجآت
“استمتعوا بصيفنا”
دبي مول
يحتضن دبي مول فعالية “استمتعوا بصيفنا” في قاعة ستار أتريوم، وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والألعاب المفيدة المليئة بالفائدة والتعلم، والتي من شأنها أن تمنح الجميع “شعور الإجازة” دون الحاجة للسفر خارج الدولة، ومن بين هذه الألعاب “منحدرات الكرات الملونة” وهي أكثر الألعاب متعة وتشويقا في العرض. وتتضمن فعالية “استمتعوا بصيفنا” ثلاثة أيام من عروض الأزياء (18 و19 و20 أغسطس).
وتتواصل الفعالية حتى 20 أغسطس مع نهاية موسم “مفاجآت صيف دبي”، ويمكن للأطفال الاستمتاع بهذه الفعالية المرحة من خلال إنفاق مبلغ 100 درهم فأكثر في أي من متاجر دبي مول المخصصة للأطفال، حيث يحصل الطفل بموجبها على جلسة لعب مجاني في مزلقة الكرات العملاقة كما يحظى بلعبة كهدية مجانية.

باربي الرياضية
سوق التنين 2
تشارك الشخصية والعلامة التجارية العالمية المعروفة والمحبوبة “باربي” بـ”مفاجآت صيف دبي2016″، من خلال ركن تفاعلي يدور حول الألعاب الرياضية في الدورة الأولمبية 2016، وسوف يتمكن الأطفال بفضل هذا الركن من ممارسة الألعاب الرياضية المفضلة لديهم، بالإضافة إلى تمكنهم من الاطلاع على منتجات “باربي” التي تتوفر في محلات التجزئة.
وستضم هذه الفعالية أيضا عروضا على المسرح وإطلالات لباربي للقاء المعجبين.
احتفالية عروض السيرك في ميركاتو
ميركاتو
فعاليات ممتعة ما زال يحتضنها ميركاتو ومن بينها السيركو ، وورشة أعمال السيرك للأطفال ، والعروض المتجولة.

“بريكس في بوكس بارك”
بوكس بارك
يمكن المشاركة في فعالية تركيب قطع الليغو والتي يقوم الأطفال من خلالها بتشكيل المباني وعمل التصاميم المختلفة. وبالإضافة إلى تركيب الليغو في فعالية “بريكس في بوكس بارك” يوجد هنالك ركن لبيع التذاكر إلى “ليغو لاند”.

كتاب الأدغال
سيتي ووك
فعالية عائلية فريدة من نوعها مبنية على قصة الأطفال المعروفة “كتاب الأدغال” لمؤلفه روديارد كيبلينغ.

السيرك الترفيهي
ابن بطوطة مول
يقدم كل عرض من عروض الفرقة لمدة 20 دقيقة متواصلة، تتضمن مشاهد هزلية مضحكة في أربع لوحات مختلفة تقدم على خشبة المسرح.وتتواصل كل لوحة من اللوحات الأربع لمدة خمس دقائق.
الصيف في المدينة
دبي فستيفال سيتي مول
تجربة ممتعة ونشاط صيفي تفاعلي داخل دبي فستيفال سيتي مول، والذي يأتي ضمن فعاليات “مفاجآت صيف دبي” لهذا الموسم.

عالم مدهش
حتى 27 أغسطس 2016
مركز دبي التجاري العالمي قاعات 1-8

ما زالت الفرصة سانحة لاختبار تجارب ومغامرات جديدة في عالم مدهش الذي يحفل هذا العام بالعديد من الألعاب والفعاليات التي تنثر الفرح والمرح، حيث سيضم العديد من الإضافات الجديدة والمرافق المختلفة مثل حديقة للديناصورات، وأيضاً حلبة التزلج على الجليد، وهناك أيضاً بيت الأشباح المليء بالتشويق والإثارة بالإضافة إلى ركن كوكب المغامرات برعاية ديوا، المليء بالتحديات للصغار والكبار، وخاصة لعبة الحبل المجنون. وهناك أيضاً محلات بيع هدايا مدهش، وفرصة تناول الأطعمة الشهية بعد اللعب والمرح، حيث هناك منطقة مخصصة لأشهى الأطعمة التي تلائم الكبار والصغار، وهي تعتمد على مبدأ «شاحنات الطعام» المتنقلة التي تقدم يومياً مأكولات شهية وطازجة، بالإضافة إلى صالات مخصصة للعائلات للاسترخاء.

هذا، وتواصل “مفاجآت صيف دبي” التي تنطلق هذا العام تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” تعزيز قطاعات التجزئة والسياحة وغيرها على امتداد 43 يوماً سيكون الزوار والمتسوقون خلالها على موعد مع العديد من العروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحلات التجزئة، وفرصة الفوز 12 سيارة “إنفينيتي 50Q، والاستفادة من الخصومات المجزية التي توفرها متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.