دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركتا تويتر وبيبسيكو اليوم أنّ العلامة التجارية الرائدة للمشروبات ستكون شريك الإطلاق العالمي الحصري لأحدث المنتجات الإعلانية من تويتر، وهي الملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers). وتمثل هذه الحملة أكبر شراكة بين العلامتين التجاريتين حتى الآن، وتأتي ثمرة أشهر من التعاون الوثيق. وفي إطار هذه الشراكة، ستحظى بيبسي بحضورٍ بارز ضمن مجموعة الملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers) في عشر دول تتوزع على خمس قارات، تشمل الأرجنتين وكندا ومصر والهند والمكسيك وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

وبصفتها شريك الإطلاق الحصري للملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers)، ستبدأ بيبسي بمشاركة ما يقرب من 50 ملصق مخصّص ضمن حملتها الترويجية العالمية PepsiMoji، ومنها ملصقات تبرز بعض تصاميم الرموز التعبيرية المميزة لعلامة بيبسي التجارية، والتي تم ابتكارها لمساعدة المستهلكين في أنحاء العالم على التعبير عما يريدون مع يبسي، ما يعزز هذه الحملة على نحوٍ غير مسبوق من خلال الجمع بين اثنتين من أكثر الوسائل شعبية للاتصال المرئي، وهما الرموز التعبيرية والصور.

وفي هذه المناسبة، قال آدم باين @adambain، رئيس العمليات لدى تويتر: “لقد لاقت الملصقات #Stickers شعبية كبيرة لدى المستهلكين، ويسرّنا إشراك العلامات التجارية في هذه الميزة، ونستهل ذلك مع شركة بيبسي. يمكن الآن لكل الناس من أنحاء العالم التعبير عن شغفهم بمشروبات بيبسي وتنشيط العلامة التجارية بطريقةٍ جديدة ومؤثرة على تويتر”.

عملت حملة الرسوم التعبيرية العالمية PepsiMoji على إقامة صلة وصلٍ بين عشّاق المشروبات الغازية من أرجاء العالم بلغةٍ بصرية مشتركة فريدة تنسجم مع روح علامة بيبسي التجارية، وستكون الملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers) التي يمكن اعتبارها “وسوماً بصرية”، خطوة إضافية على الطريق ذاته لأنها تمكّن الناس من إدماج رموز بيبسي التعبيرية في صورهم على تويتر. وبمجرد الضغط على أيّ ملصق، سينتقل المستخدم إلى خط زمني للصور المنشورة للعموم من قبل من استخدموا الملصق ذاته من جميع أنحاء العالم.

من جهته قال براد جايكمان @bradjakeman، رئيس مجموعة المشروبات العالمية لدى بيبسيكو: “لقد ساعدت حملة ’قلها مع بيبسي‘ المستهلكين في أنحاء العالم على التعبير عن أنفسهم باستخدام مجموعة رموز بيبسي التعبيرية الخاصة، ونحن نرتقي بذلك إلى مستوى جديد من خلال هذه الشراكة مع تويتر. ومن خلال إتاحة الفرصة للناس لإضافة رموزنا التعبيرية مباشرة إلى صورهم، نحن نقدّم لمحبيّ بيبسي وسيلة جديدة تماماً للمشاركة. وبما أنّ الصورة أفضل من ألف كلمة، فإن أيّ صورة تتضمن ملصقات بيبسي يمكنها إطلاق محادثات حقيقية مفيدة”.

كما يتيح منتج الملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers) لشركة بيبسيكو تحقيق حضور إيجابي محلي على مستوى عالمي، عبر تمكين المستهلكين من استخدام ملصقات مختلفة تبعاً لكل منطقة، لكنها تتسم جميعاً بطابع عالمي. وسيتم عرض ملصقات الرموز التعبيرية المخصصة لعلامة بيبسي ضمن مكتبة الملصقات #Stickers كي نضع بين يدي المستخدمين وسيلة جديدة للتعبير الإبداعي تجعل صورهم أكثر متعة وجاذبية. وهذا يمثل فرصة كبيرة لشركاتٍ مثل بيبسي لتعزيز التآلف مع العلامة التجارية، وزيادة الوعي بها بين المستهلكين، ونشر رسائلها على نطاق أوسع. إلى جانب ذلك، تشمل هذه الشراكة أيضاً واجهة Niche البرمجية المخصصة لإنشاء الحملات، والتي تُظهِر للمستهلكين كيفية استخدام الملصقات #Stickers الخاصة بهم.