دبي – مينا هيرالد: تكشف شركة “أم إيه بي” الرائدة في إدارة المنشآت في الشرق الأوسط، عن قائمة مشاريع عُهدت إليها في الربع الأول من العام 2016. فاعتباراً من أبريل 2016، تتولى شركة “أم إيه بي” مسؤولياتٍ متنوعةً في الموقع للمشاريع المندرجة تحت مظلة مجموعة إعمار.
وتعليقاً على الخبر، صرّح السيد مَعِنْ صديق، الرئيس التنفيذي لشركة “أم إيه بي”: “شهد الربع الأول من العام 2016 ازدهاراً كبيراً لشركة “أم إيه بي” لإدارة المنشآت، ويشرّفنا أن نتعاون مع مجموعة إعمار المرموقة. فلطالما تعهدت شركة “أم إيه بي” لإدارة المنشآت بتقديم الأفضل في إدارة المنشآت وسوف نمضي قدماً لتحقيق أفضل النتائج خلال الفترة الزمنية المحددة في العقد”.
تجدون أدناه المشاريع التي سوف تتولاها شركة “أم إيه بي” لإدارة المنشآت:
بوليفارد بلازا، وسط مدينة دبي: يطلّ بوليفارد بلازا على مناظر بانورامية عبر داون تاون دبي. يضمّ بوليفارد بلازا ،المصمّم وفق أعلى المعايير، برجَين، واحداً مؤلفاً من 36 طابقاً وآخر مؤلفاً من 30 طابقاً، مع منصة مشتركة.
إعمار سكوير (ساحة إعمار): إعمار سكوير هي المنطقة التجارية القائمة في وسط مدينة دبي. يقع مجمّع الأعمال المؤلف من ستة أبراج بالقرب من فندق العنوان دبي مول ومركز دبي مول التجاري، ويطلّ على برج خليفة.
دبي مارينا مول وبيير 7: تشكّل هاتان المنشأتان وجهةً حديثةً للتسوق ومواكبة أسلوب الحياة المعاصر، على مساحة إجمالية قابلة للإيجار تبلغ 390000 قدم مربع ممتدةً على أربعة طوابق في قلب دبي مارينا. وبموجب هذا العقد، تُعتبر شركة “أم إيه بي” مسؤولةً عن إدارة المنشآت في كافة الأصول المشتركة والأماكن العامة لدبي مارينا مول وبيير 7، ناهيك عن كافة خدمات التنظيف وحفظ الأمن لـ”ريل سينما” ومركز “إنجوي” للألعاب.
برج مارينا بلازا ومبنى مكاتب الواجهة البحرية: مارينا بلازا هو عبارة عن مبنى تجاري مؤلف من 170 وحدةً و6 وحدات بيع بالتجزئة. أمّا مكاتب الواجهة البحرية فهي عبارة عن مبنى تجاري واحد يضمّ أربع وحداتٍ. ويتميز المشروعان بموقعهما الاستراتيجي في منطقة دبي مارينا.
وبموجب عقد يمتدّ من ثلاث إلى خمس سنوات لكلّ من المشاريع المذكورة أعلاه، ستنجز شركة “أم إيه بي” الأعمال التالية:
التنظيف وخدمة التدبير المنزلي
أعمال هندسة البناء/الأعمال المدنية
تنظيف خزانات المياه ومعالجة المياه
إدارة الطاقة
أعمال تنسيق العناصر النباتية والإنشائية والمسطحات المائية
خدمات الميكانيك، والكهرباء والسباكة
خدمات التدفئة، والتهوئة وتكييف الهواء
حلول الجهد الكهربائي شديد الإنخفاض (ELV)