أبوظبي – مينا هيرالد: كشفت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في إمارة أبوظبي التابعة لمجموعة الفهيم، عن سيارة الفئة V التي تضم العديد من الميزات الرائعة والمريحة.
تتوفر سيارة الفئة V بثلاثة طرازات هي V-Class، وV-Class AVANTGARDE،
وV-Class EXCLUSIVE. وتعد خطوط السيارة الجديدة مدهشة بفضل تصاميمها الأنيقة من الداخل والخارج والتي تستخدم أفضل أنواع المواد، فضلاً عن نظام الإضاءة الذي يمنح السائقين والركاب تجربة قيادة راقية. وعلاوة على ذلك، تتميز هذه الفئة من السيارات بمفهوم مقاعدها المبتكر الذي يحتوي على مقاعد فردية منزلقة، وطاولة قابلة للطي والتحريك، وأنماط جلوس مرنة، وأقفال سريعة لصفين أو ثلاثة من المقاعد، الأمر الذي يوفر مرونة غير مسبوقة وخيارات متعددة للركاب والسائقين. وتأتي سيارة الفئة V بمحركات بترول وديزل كما تتسم محركاتها بكفاءة مثالية في استهلاك الوقود.
وبهذه المناسبة، قال نسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب: “في ظل الانشغال الكبير الذي تتسم به أنماط الحياة العصرية، أصبح من الضروري أن تتوفر تصاميم مبتكرة تتيح تجربة سفر وتنقل غاية في الراحة والفخامة. وبفضل سيارة الفئة V الجديدة، فإننا نسهم في إعادة قولبة الطريقة التي يتنقل الناس من خلالها بسياراتهم عبر توفير منتج يتميز بالجمالية والأناقة ويحمل مواصفات عملية في الوقت نفسه. وتقدم سيارة الفئة V ميزات لا حصر لها بتجربة قيادة فريدة بالفعل”.
وتضمن أنظمة العرض والتحكم والمساحة الواسعة المتوفرة في سيارات هذه الفئة للسائقين والركاب راحة وأماناً فائقين خلال رحلاتهم وتنقلاتهم. وعلاوة على جمعها بين الصفات الجمالية والعملية، تتوفر في سيارات الفئة V أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا وأنظمة السلامة التي تدعم السائقين في جميع أنواع الطرق وأحوال الطقس. كما أن الأنظمة الذكية مثل نظام التعليق Agility Control، وكاميرات بزاوية 360 درجة، ومساعد منع التصادم تمكّن السائقين من الحفاظ على مسافات آمنة عن السيارات الأخرى. وقد أصبحت الملاحة كذلك غاية في السهولة مع سيارات الفئة V بفضل الخرائط الطبوغرافية عالية الجودة ذات البعدين والتي ترشد السائقين بالشكل الأمثل على الطرقات.
يذكر أن أسعار سيارة مرسيدس بنز من الفئة V تبدأ من 239 ألف درهم ويمكن شراؤها من صالات شركة الإمارات للسيارات في أبوظبي، أو من صالات الشرقية للسيارات في العين.