دبي – مينا هيرالد: أطلقت ماركة، أول شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أول حملة للعودة إلى المدارس عبر تطبيق “سناب شات” في العالم لعلامتها التجارية “موديلز”، حيث ستعلن من خلال هذه المبادرة عن العروض الخاصة على المنتجات التي توفرها في فروع العلامة المتخصصة بالأدوات الرياضية المنتشرة في الإمارات.
ومن شأن هذه الحملة المبتكرة أن تتيح للعملاء فرصة التفاعل مع العلامة التجارية طوال موسم “العودة إلى المدارس”، من خلال نشر تعليقاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، باستخدام الهاشتاغ levelup#. وسيتم عرض اللقطات التي تم وسمها في فرع “موديلز” بمول الإمارات على مدى الأسابيع الستة المقبلة، مع إطلاق الحملة ذاتها أيضًا في ثلاثة مراكز تجارية أخرى، منها ابن بطوطة وهيلي ومردف سيتي سنتر.
وكانت “موديلز” قد خصصت شاشات عرض في المحلات مستلهمة من تطبيق “سناب شات”، والتي تتيح للأطفال من مختلف الأعمار تجاوز الإبداع في اختيار الزي المدرسي، وتظهر لهم كيفية اختيار مجموعة من الإكسسوارات الرياضية، بما في ذلك حقائب الظهر وكرات القدم والسلة وغيرها الكثير. وستعرض فروع الشركة الكثير من العلامات التجارية الشهيرة خلال الحملة الترويجية، بما في ذلك “أديداس” و “بوما” و “أندر آرمر” و “نايك” و “ريبوك” و “سكيتشرز”.
وقال نك بيل، المدير التنفيذي لماركة: “نعرب عن فخرنا لإطلاق هذه الحملة التي تستند إلى فكرة ملهمة للتواصل مع الجمهور من خلال هذه القناة التي تحظى بشعبية واسعة في أوساط الشباب. ومن خلال هذه المبادرة، فإننا نشجع الأطفال على الارتقاء بخياراتهم بما يتجاوز الزي المدرسي، والتعبير عن شخصياتهم المتميزة عن طريق إتاحة الفرص لهم لانتقاء المنتجات الرياضية المبتكرة التي تعكس طموحاتهم واهتماماتهم. ويتجلى الجانب الإبداعي للحملة في إبراز تميزهم باستخدام الصور الشخصية وتوظيف المزايا الأخرى التي يوفرها تطبيق “سناب شات”، والتفاعل مع علامة “موديلز” بطريقة ممتعة وتفاعلية باستخدام الهاشتاغ levelup#.
يشار إلى أن تطبيق “سناب شات” يعد واحد من قنوات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في المنطقة، وتسمح للناس بتبادل مقاطع فيديو خاصة قصيرة، وتكون معززة بالرسومات والرموز التعبيرية. وفي الآونة الأخيرة، أصدر كل من “فيسبوك” و “إنستغرام” تحديثات للدخول في منافسة مباشرة مع هذه المنصة.