دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة هاماك عن تعيينها شركة الصايغ للإعلام، المنصة المتكاملة للخدمات الإعلامية كشريك إعلامي رسمي لعلامتها التجارية البرازيلية “هاڤاياناس”. وتضطلع الشركة بموجب هذه الاتفاقية بمهمة الارتقاء بالحضور الإعلامي لهذه العلامة في السوق الإماراتية والكويتية، والدفع قدماً باتجاه توفير خيارات أنماط الحياة البرازيلية لمحبيها في الأسواق المذكورة.
ومنذ انطلاقها في مدينة ساو باولو البرازيلية عام 1962، أصبحت أحذية “هاڤاياناس” مرادفاً للموضة والجودة والراحة والمتانة. بدوره قال ألكسندر سليمان، مدير هاماك: “لقد أثبتت هاڤاياناس على الدوام أنها علامة تجارية برازيلية متفردة، فالجميع يفضلها، إذ أنها مناسبة لجميع الأعمار والأذواق من الرجال والنساء على حدٍ سواء، وهي منتشرة في أوساط الموسرين كما هو الحال في أوساط محدودي الدخل، ومن الناس العاديين إلى المشاهير”.
وتابع ألكسندر : “لقد جاء اختيارنا للصايغ للإعلام لجملة من العوامل أهمها: فهمها العميق حيال أسواق الإمارات والكويت، وكونها شركة إعلامية متكاملة تقدم طيف واسع من خدمات الإعلام، الأمر الذي من شأنه أن يصب في صالح إبراز علامة هاڤاياناس بطريقة أفضل وجعلها أقرب إلى السوق المحلية. وأنا شخصياً أجزم أننا معاً سنسهم في نشر روح الصيف البرازيلي بين محبيها في المنطقة”.
وتجدر الإشارة إلى أن علامة هاڤاياناس توسعت عالمياً في عام 2001 وهي الآن تسجل حضوراً قوياً في أسواق 106 دول حول العالم. ومن الدلالات الواضحة على اختراق هذه العلامة للسوق العالمية أيضاً أن مبيعاتها تخطت حاجز الـ 4 ملايين زوج من الأحذية، فضلاً عن إطلاقها 400 تصميم جديد سنوياً.