دبي – مينا هيرالد: لاقى مشروع “فينسيتور بالاشيو” (Vincitore Palacio)، المشروع العقاري الرائد البالغة قيمته 135 مليون درهم والأول من نوعه لشركة “فينسيتور للتطوير العقاري” (Vincitore Real Estate Development) في دبي، إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين، حيث تم بيع ما نسبته 90% من المرحلة الأولى للمشروع في أول 60 يوماً على إطلاقه. ويمتد هذا المشروع السكني، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام وبسعر يبدأ بـ 475.000 درهم للوحدة السكنية، على مساحة 200.000 قدم مربع ضمن قطعة أرض بمساحة 81.500 متر مربع وتقع في مكان متميز في منطقة أرجان في دبي لاند. وأرسى مشروع “فينسيتور بالاشيو”، الذي سيكون جاهزاً للتسليم في شهر مايو/أيار 2017، معايير جديدة في السوق العقاري في دبي لما يتميز به من جودة عالية وتصاميم معمارية أوروبية وأسلوب بناء فريد.

وحظي “فينسيتور بالاشيو” بإقبال كبير من جانب المستثمرين لكونه أول مشروع تطوير عقاري فاخر يلبي احتياجات شريحة واسعة من سكان دبي البالغ عددهم 2.4 مليون نسمة والتي تبحث عن عقارات راقية بأسعار معقولة. ومع بيع 90% من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى، استطاع المشروع أن يخلق لنفسه سوقاً متخصصة من خلال جذب انتباه المشترين الباحثين عن عقارات فاخرة وعالية الجودة نظراً لتصاميمه الفريدة ومرافقه رفيعة المستوى وتشطيباته المتميزة.

وقال فيجاي دوشي، المؤسّس ومدير عام “فينسيتور للتطوير العقاري”:”حتى في ظل انخفاض أسعار العقارات في دولة الإمارات، فإن الطلب على المشاريع العقارية عالية الجودة والتي توفر قيمة عالية للمستثمرين لا يزال مرتفعاً. ويعكس الاقبال الكبير على مشروعنا “فينسيتور بالاشيو” قوة القطاع

العقاري في دبي ويسد الثغرة المتمثلة في عدم توافر مساكن راقية بأسعار معقولة تعكس الأناقة والفخامة وتلبي متطلبات الطاقة المستدامة في دبي. كما لفت التزامنا بتسليم المشروع في موعده المحدد انتباه المستثمرين والمشترين الراغبين بامتلاك عقار إما كإستثمار أو للعيش فيه”.

وستقوم “تي. يو. في. نورد” الألمانية، بالعمل على ضبط كافة معايير الجودة في مشروع “فينسيتور بالاشيو” وذلك للحد من المخاطر والأضرار بغية تلافي أي تأخير غير مبرر وتكاليف إضافية بسبب إعادة العمل. واستكمالاً لاستراتيجيات الطاقة النظيفة في دبي، يشتمل مشروع “فينسيتور بالاشيو” على حلول متطورة مثل المعدات الموفرة لاستهلاك المياه مع قدرة على توفير ما يصل إلى 7.2 مليون غالون من المياه سنوياً، ومصابيح “ليد” (LED) الموفرة للطاقة، بالإضافة إلى نظام الغاز المركزي وذلك لضمان تحقيق انخفاض بما يقرب من 20% في استهلاك الطاقة.

ويوفر مشروع “فينسيتور بالاشيو”، الذي يشتمل على 175 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق الاستوديو المريحة والشقق الفسيحة بغرفة نوم واحدة وغرفتين والتي تحتوي على مطابخ مدمجة مع خزائن وحمامات مجهزة بالكامل بأفضل الإكسسوارات، بالإضافة إلى شرفة لكل شقة، خدمة التحكم بالدخول والخروج الآمن على مدار الساعة عن طريق الاتصال الداخلي عبر الفيديو إلى جانب خدمات الحراسة. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل هذا المشروع السكني المؤلف من مبان بارتفاع أربعة طوابق على مرافق متميزة كردهة الاستقبال عالية الارتفاع والواجهة الخارجية الفارهة والمصاعد المصممة خصيصاً ومسبح بمساحة 60 قدم يمكن التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية بمساحة 12.000 قدم مربع وصالة رياضية بمساحة 3.000 قدم مربع مضاءة طبيعياً مع خدمات البخار والساونا، فضلاً عن حديقة منسقة بشكل جميل.