دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة جيمستون للتطوير العقاري اليوم عن تعيين شركة تمليك العقارية وكيلاً حصرياً للمبيعات في مشروعها التطويري “كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي”، الذي يتألف من وحدات سكنية فخمة متكاملة الخدمات من فئة الخمس نجوم في منطقة الخليج التجاري. ويأتي ذلك في أعقاب توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة كمبينسكي ريزيدنسز إس إيه.
وتُعد شركة جيمستون للتطوير العقاري، ومقرها دبي، ذراع التطوير العقاري لمجموعة الراجحي القابضة؛ إحدى مؤسسات الأعمال الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل في مجالات العقارات ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والصناعات.
ومن المتوقع أن يكتمل هذا المشروع بحلول الربع الأخير من عام 2019، حيث سيضم مجموعة سكنية فاخرة مفروشة ومتكاملة الخدمات، ذات إطلالات خلابة على العديد من المعالم الأيقونية في دبي.
وفي هذا الشأن صرح السيد فيديريكو توبر، الرئيس التنفيذي لشركة جيمستون للتطوير العقاري: “مع ما يقدمه المشروع من مرافق تُعد الأفضل في فئتها، إلى جانب التركيز على تقديم تجربة مميزة تلائم مختلف احتياجات المستثمرين والضيوف؛ سيُرسي ’كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي‘ معايير جديدة للمعيشة وأسلوب الحياة المميز والراحة، فضلاً عن تحقيق عائد جيد على الاستثمار. كما يسرنا أن نقوم بالتوقيع على هذه الاتفاقية مع شركة تمليك العقارية لتتولى إدارة مهام التسويق والمبيعات لهذا المشروع المرموق في منطقة الخليج التجاري. تتمتع شركة تمليك العقارية بسمعة راسخة في السوق، كما أن لديها سجلاً حافلاً في مجال مبيعات الوحدات السكنية الفاخرة. ونحن نتوقع إقبالاً كبيراً واستجابة قوية من قِبل المستثمرين على هذا المشروع العالمي المستوى، والذي يمثل إضافة جديدة وفريدة للمشهد العقاري الفاخر المتنامي في إمارة دبي”.
ومن جانبه، قال الدكتور برايان اعتماد، الرئيس التنفيذي لشركة تمليك العقارية: “يقدم’كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي‘ قيمة إضافية ومتنوعة للمستثمرين؛ وذلك لكونه مشروعاً فاخراً بداية من الترفيه والتسلية والاسترخاء ووصولاً إلى أقصى مستويات الراحة. حيث يتمتع فريق مستشاري المبيعات بالخبرة الواسعة في تلبية احتياجات العملاء المميزة. ونحن على ثقة بأن نمط الحياة الأفضل الذي يوفره المشروع في عدة أشكال سيلقى استحساناً كبيراً من قِبل المستثمرين الذين يبحثون عن وحدات سكنية فاخرة في موقع متميز، وفي الوقت ذاته تحقيق عائدات استثمارية جيدة. ومع توفر نماذج جاهزة من الوحدات السكنية، سيجد عملاؤنا الكرام الفرصة لإلقاء نظرة على أرض الواقع على هذا المشروع المتميز”.
وسيتسنى للمستثمرين الاختيار من مجموعة واسعة من التصاميم الداخلية الأنيقة؛ مما يضمن أن يلائم المشروع، الذي سيتم طرحه بنظام التملك الحر، العديد من الأذواق والمتطلبات. وعلاوة على ذلك، سيتم تزويد جميع الوحدات السكنية بأثاث وتجهيزات راقية، ومطابخ وأجهزة منزلية من أشهر العلامات التجارية الأوروبية، فضلاً عن نظام الأمان والتشغيل الآلي.
وقد أقيم حفل توقيع الاتفاقية ، يوم الأحد 18 أغسطس 2016، وذلك بحضور كل من السيد/ فيديريكو توبر والدكتور/ برايان اعتماد، إلى جانب نخبة من كبار الموظفين في شركة جيمستون للتطوير العقاري وشركة تمليك العقارية.