دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة “تجاري”، وهي مزود تكنولوجيا متخصص في مجال عمليات التوريد الاستراتيجيي، أن منصة “برافو أدفانتج” الخاصة بها ستقدّم خدمات متكاملة تشمل كافة عمليات الشراء ابتداءً بالتوريد وانتهاءً بعملية الدفع ويأتي ذلك عقب استحواذ الشركة الشقيقة “برافو سوليوشن” على شركة “بوريديوم” الخاصة، والتي تقدم حلولاً في مجال المشتريات والمصادقة على عمليات الدفع حسب الطلب. وستساعد هذه الإمكانيات الجديدة الشركات على إدارة كامل دورة حياة عمليات الشراء بشكل أكثر فعالية لتحقيق وفورات أكبر. وتتمتع “بوريديوم”، التي تأسست عام 1983، بخبرة متعمقة في حلول الشراء-الدفع، حيث دعمت عمليات المشتريات في مؤسسات القطاعين العام والخاص على مدى أكثر من 30 عاماً، بما في ذلك “ميوتشوال أوف أمريكا” و”كريستوود ميدستريم بارتنرز” و”هويا أوبتيكال لابز أوف أمريكا”.

وقال جيم ويتيكامب، الرئيس التنفيذي لدى “برافو سوليوشن”: “يسرنا أن نقدّم لعملاء شركة ’تجاري‘ الفرصة للاستفادة من الإمكانيات الموسعة لمنصة ’برافو أدفانتج‘. وسيتم دمج تكنولوجيا ’بوريديوم‘ ضمن ’برافو أدفانتج‘ لتشكل حلاً واحداً متكاملاً، سهل الاستخدام يقوم بتغطية كامل عملية الشراء ابتداءً بالتوريد وانتهاءً بعملية الدفع. ونتطلع إلى تقديم الإمكانيات الجديدة لعملائنا وشركائنا وموظفينا من خلال هذا الاستحواذ”.

وتمكّن إضافة إمكانية الشراء-الدفع “P2P” عملاء “تجاري” من تخطي حدود التوريد الاستراتيجي لتبسيط عملية الشراء والدفع بأكملها. وتقوم “بوريديوم” بأتمتة كامل العملية، من طلب الشراء إلى عملية الدفع، بشكل فعال، مع جمع بيانات دقيقة عن الإنفاق لمساعدة فرق المشتريات على اتخاذ قرارات مدعومة بمعلومات مناسبة.

وعلّق ريتشارد هوج، الرئيس التنفيذي لـ”تجاري”، قائلاً: “ستواصل شركة ’تجاري‘ تحسين تجربة مستخدمي ’برافو أدفانتج‘ وإمكانياتها لضمان وصول عملائنا إلى أفضل التقنيات التي تساعدهم على اتخاذ قرارات تجارية أذكى وأسرع”.