الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت شركة “مسافر دوت كوم”، الموقع الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائد في مجال تقديم حلول السفر، اليوم عن إبرام اتفاقية شراكة مع مجلسالسياحةالسنغافوري، وذلك سعياً لتطوير قطاع السياحة في المنطقة وتقديم خدمات جديدة للمسافرين في دولة الإمارات وخارجها.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تنويع الثقافة السياحية في كلا البلدين اللذينيتميزان بازدهار قطاعات الأعمال والتعليم والترفيه.

وبهذه المناسبة، أعلن موقع “مسافر دوت كوم” عن مجموعة من العروض السياحية في سنغافورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك في سبتمبر المقبل. ومن ضمن هذه العروض حزمة سفر لأول 200 مسافر بالتعاون مع الخطوط الجوية السنغافورية بأسعار تنافسية.

وفي هذه المناسبة قال أتيش ثابا، رئيس قسم الأعمال التجارية لدى “مسافر دوت كوم”: “يمثل توقيع الاتفاقية اليوم مرحلة جديدة من التعاون مع مجلس السياحة السنغافوري والتي ستضفي الفائدة المشتركة لجميع الأطراف.”

وأضاف ثابا: “نحن في “مسافر دوت كوم” نثمن ولاء عملائنا لنا فوق أي شيء أخر، وتعد عروض عيد الأضحى المبارك بالشراكة مع مجلس السياحة السنغافوري مثال على ذلك، ولقد شهدنا ازدياد ملحوظاً لعدد العملاء الذين قاموا بشراء الحزم المعتدلة التي سرعان ما نفذت في غضون أسابيع قليلة. وإنه من الجيد لنا أن نرى العملاء يقومون بتخطيط إجازاتهم قبل فترة طويلة والتي تمكننا من العملمعهم في المستقبل لتقديم حزم سفر مصممة خصيصاً لهم.”

ومن جانبه قال محمد فرحان عبد السلام، مدير المنطقة لدى مجلس السياحة السنغافوري لمنطقة الشرق الأوسط: ” نحن سعداء لتمديد عقد الشراكة مع موقع “مسافر دوت كوم”، حيث يهدف العقد إلى ترويج وتعزيز مستوى التعاون بين أسواق منطقة مجلس التعاون وسنغافورا. ومن خلال هذه الشراكة نحن نسعى إلى عرض جميع جوانب الحياة التي تقدمها الدولة من وسائل الترفيه والأسواق ومزيج فريد من الثقافات ضمن المدينة المستدامة.”

وتتميز مدينة سنغافورة الاستوائية بمناطق سياحيةمتنوعة ، من المساحات الخضراء والحدائق النباتات، والمراكز التجارية ,وشارع أورشاد الشهير بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية المخصصة للعائلة كاستديوهات “يونيفيرسال” والحدائق المائية في منتجعات سينوسا العالمية وحديقة الحيوانات ورحلات السفاري الليلة أو النهرية في جزيرة سينتوسا الرائعة. وتعد عطلة العيد في دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الأوقات شعبية للسفر ممادفع كل من “مسافر دوت كوم” ومجلس السياحة السنغافوري لتوفير مجموعة واسعة من العروض التي تتناسب مع الجميع.