دبي – مينا هيرالد: بدأت ملامح مشروع “ون بالم” في نخلة جميرا وهو أحد أكثر المشاريع العقارية إبهاراُ في دبي والتابع لأمنيات العقارية، تظهر بوضوح للعيان مع تقدم العمل به بشكل سريع حيث يشكل المشروع اليوم إضافة على المشهد العام لأفق نخلة جميرا.

وقد صدر اليوم آخر تقرير إنشائي للعمل لأمنيات العقارية كشف فيه أنه قد تم الانتهاء من صب وبناء أساسيات المشروع الثلاثة الرئيسية بالاضافة إلى الانتهاء من أساسيات الطابق الأول التي بلغ ارتفاعها 16 مترًا فوق سطح الأرض لمشروع “ون بالم” الرائد والذي يقع في الجذع الأيسر من نخلة جميرا. ومن المتوقع اكتمال وضع أساسيات البناء حتى الطابق 15 من أصل 24 مع نهاية عام 2016 ليصبح “ون بالم” البرج الأطول بين المشاريع التطويرية التى حوله.

ومن المقرر أن يكون المشروع التطويري، التي تبلغ مساحته الإجمالية 910 ألف قدم مربع وبارتفاع 100م، صرحًا معماريًا لافتًا لا يشبه غيره في دبي. كما تتطلع أمنيات العقارية أن يكون البرج السكني ذو الـ 90 شقة والأطول في نخلة جميرا واحدًا من بين العناوين الأكثر تفضيلًا ورغبة في الإمارة.
ويعتبر مشروع “ون بالم” في نخلة جميرا الأفخر من حيث الترف ضمن المنطقة الفخمة التي يقع بها، ويتميز المشروع ، بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الفريدة التي تلبي جميع احتياجات سكانه إذ يضم المشروع نادي “ون بالم كلوب هاوس” الذي يحتوي على مطعمًا فخمًا، ومسابح داخلية وخارجية، وصالة سينما خارجية، ومكانًا مخصصًا للشوي، ولاونج للسيجار، ونادٍ لليخوت، ومنتجعًا صحيًا، إلى جانب العديد من المرافق الأخرى المتوفرة حصريًا للأشخاص المحظوظين بامتلاك مسكن في هذا البرج.

وصمم هذا العقار الخاص والمقرر انتهاء العمل به في 2018، مهندسون معماريون من شركة “سوما” الذي يقع مقرها في نيويورك. وتعبّر كل شقة عن ذوق أصحابها الذين سيختارون الجهة المسؤولة عن أعمال الديكور الداخلي والتشطبيبات من بين اثنين من أهم المصممين في العالم القادرين على تجسيد الأسلوب الشخصي للزبائن.

وسيتمكن المشترون من اختيار أعمال التصميم الداخلي التي تنفذها “سوبر بوتيتو” اليابانية، والمعروفة بتنفيذ أعمال إكساء أنيقة وعصرية، أو أعمال استوديو التصميم الفاخر “إليسيون” بمقره في لندن المتميز بأسلوبه الراقي، والذي اشتهر بمشاركته في تصميم مبنى “ون هايد بارك” الشهير في منطقة “نايتس بريدج” بلندن.

وفي تعليق له، أفاد مارك فينيكس، المدير الإداري لأمنيات العقارية: “ليس بغريب أن يوصف مشروع ون بالم بالعنوان الحصري الأول في دبي بسبب توفيره لمجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة وتمتعه بتصميم فريد وديكور داخلي فاخر مصحوب بإطلالات بمنتهى الروعة”.
وأضاف: “يوضح تقرير البناء النهائي أن العمل على مشروع ون بالم يجري على قدم وساق، وهذا بالطبع ما حفّز اهتمام العملاء المحتملين الذين يتوقون لامتلاك واحدة من هذه الشقق الرائعة”.

يعد “ون بالم” في نخلة جميرا واحدًا من ضمن العديد من المشاريع التي ستعرضها “أمنيات” هذا العام ضمن معرض “سيتي سكيب جلوبال” والذي تقام فعالياته من 6 إلى 8 سبتمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي إلى جانب مجمّع “أوبوس” و”لانغهام”.
http://www.cityscapeglobal.com

وتعتبر أمنيات مطور عقاري ذا ملكية خاصة وتتخذ أمنيات من دبي مقرًا لها. ومنذ انطلاقها عام 2005 استطاعت إنشاء محفظة مشاريع بلغت قيمتها أكثر 6.2 مليار دولار أمريكي.
وتمتلك أمنيات وهي المطور العقاري الذي يحقق توسعًا متسارعًا، خططًا طموحة على مدى السنوات الخمس المقبلة من خلال محفظة مشاريع تطوير متنوعة تعمل على تنفيذها في قطاعي الضيافة والإسكان، ومنها أبراج “ذا أوبس”، و”ذا باد”، و”أنوا”، و”لانغهام بليس” و” ذا ستيرلينغ”.