الجالية الفلبينية في الإمارات تفضل تويوتا

الثلاثاء 23 أغسطس 2016

دبي – مينا هيرالد: فازت تويوتا بجائزة تضاف إلى قائمة الجوائز المرموقة التي حصدتها ، حيث حازت على جائزة "العلامة المفضلة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للعام" لدى الجالية الفلبينية في الإمارات وذلك في فعالية جوائز صحيفة "ذا فلبينو تايمز" 2016.
ويأتي هذا الفوز في أعقاب جولة تصويت تمت من خلال استطلاع عام لمعرفة العلامة المفضلة لدى العملاء من الجالية الفلبينية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تضمنت عملية التصويت العديد من القطاعات بما في ذلك، المطاعم، البنوك، الإلكترونيات، مراكز التسوق، وغير ذلك الكثير، إلى جانب العلامة المفضلة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: "تفخر تويوتا على الدوام بتوفير سيارات تلبي كافة الاحتياجات، مدعومة بجودتها الأسطورية وقوة تحملها واعتماديتها المذهلة. ويسرنا الحصول على تصويت الجالية الفلبينية لأفضل علامة لفئتين من السيارات، بما يعزز مكانة تويوتا باعتبارها العلامة الأولى في عالم السيارات، والتي يعززها مسيرة حافلة بالتميز للفطيم للسيارات ترتكز على وضع العملاء في المقام الأول على مدى أكثر من 61 عاماً".
وأضاف: "ندرك أن العملاء من الجنسية الفلبينية على وجه الخصوص يقدرون مستويات الأداء الاستثنائية والكفاءة في توفير الوقود التي تتميز بها سياراتنا، إضافة إلى أخذهم بالاعتبار التصميم العصري لسيارات تويوتا. كما أن الكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية التي توفرها المركبات من علامة تويوتا لا تُضاهى في القطاع، الأمر الذي يجعل من سيارات تويوتا الخيار الأفضل لجميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالأفراد وقطاع الأعمال على حد سواء".
وفي أعقاب عملية تحليل داخلية للبيانات، وجدت الفطيم للسيارات أن سيارات تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شعبية لدى الجالية الفلبينية هي راف 4 وفورتشنر. كما كشفت الدراسة أن غالبية العملاء من الجنسية الفلبينية يقيمون في دبي وقد شارك في الاستطلاع الذكور والإناث بالتساوي نوعاً ما، حيث شكل المشترون من الذكور 54% من العدد الإجمالي للعملاء من الجنسية الفلبينية.

Search form