رأس الخيمة – مينا هيرالد: أطلق بنك رأس الخيمة الوطني اليوم منتجه الجديد – “هوم إن ون” – الذي يعد الأول من نوعه في مجال القروض العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث لا تقتصر مزاياه على أسعار الفائدة التنافسية والتي تبدأ من 3.49٪ سنويا فحسب، بل تشمل أيضاً إمكانية سداد القرض العقاري بفترة زمنية أقصر.

يندرج “هوم إن ون” ضمن مجموعة المنتجات المصرفية المركّبة للبنك، وهو يدمج الحساب الجاري للعميل مع القرض العقاري، بالاضافة إلى توفير مجموعة واسعة من المزايا.
متحدثاً خلال إطلاق منتج “هوم إن ون”، قال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لـ بنك رأس الخيمة الوطني: “يقوم البنك دائماً في إبتكار وإحداث نقلات نوعية في المشهد المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح إطلاق ’هوم إن ون‘ لعملائنا تسهيلات القرض العقاري التي تتسم بالمرونة، والتي تدفع الفائدة لهم وتقلل من فترة القرض.”
كل ما يحتاج العميل القيام به هو الحفاظ على رصيد مالي في حساب “هوم إن ون”. وكلما زاد رصيد الحساب، يدفع العملاء فائدة أقل على القرض العقاري كل شهر. إضافة إلى ذلك، مع كل إيداع يقوم به العميل في حسابه، فإنه يخفض دفعات الفائدة وبالتالي يقلل من فترة سداد القرض. وإذا إحتفظ العميل بأموال إضافية في حسابه، فلن يتوجب عليه فعلياً تسديد دفعات ثابتة.
ويأتي حساب “هوم إن ون” أيضاً مع أقصى قدر من المرونة بحيث يمكن للعملاء استخدامها لإجراء العمليات المصرفية اليومية الاعتيادية مثل تحويل الراتب، الحفاظ على المدخرات، سحب النقود، ودفع الفواتير مع جميع التسهيلات التي يتمتع بها الحساب الجاري مثل بطاقة الخصم المباشر، دفتر الشيكات، وسهولة إستخدام تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الجوّال.

يعتبر كل عميل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء من العاملين بأجر أو أصحاب الأعمال الخاصة، مؤهل للتقدم بطلب الحصول على القرض العقاري “هوم إن ون” لشراء أو إعادة تمويل العقارات السكنية.