دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث حلول الهواء، بما في ذلك مكيفات الهواء المنزلية وحلول تنقية الهواء في أوروبا، وذلك خلال معرض إيفا 2016. وستقدم إل جي حلولها للمنزل الأمثل مثل مكيف “DUALCOOL” وجهاز تنقية الهواء عالي الأداء لجميع العملاء في أوروبا الذين يقدّرون الكفاءة والأداء.

تبريد أسرع وكفاءة مذهلة باستهلاك الطاقة مع مكيف DUALCOOL
يعد مكيف DUALCOOL من إل جي أول مكيف هواء يزود بضاغط مزدوج عاكس لزيادة الكفاءة في استهلاك الطاقة دون التخفيف من التبريد، وقد حصل الضاغط المزدوج العاكس على شهادة من قبل شركة الاختبارات العالمية المعروفة “تي يو في راين لاند”. ويقلل ضاغط مكيف إل جي “DUALCOOL” استهلاك الكهرباء بحوالي 70% مع سرعة بالتبريد تصل إلى 40% بالمقارنة مع المكيفات العادية. كما قللت التقنيات المتقدمة المستخدمة في الضاغط من مستويات الضوضاء بشكل استثنائي، ليعتبر بذلك المكيف الأمثل للمنازل، كما يأتي الضاغط المزدوج العاكس بضمان يمتد لعشر سنوات. يوازن مكيف DUALCOOL بشكل متميز بين الشكل والوظيفة، مع تصميمه النحيف والجميل الذي يتوافق مع أي ديكور داخلي في أي منزل.

بيئة منزلية صحية ونظيفة
يتميز جهاز تنقية الهواء الجديد من إل جي بتصميم فريد ذو 360 درجة وميزة Clean Booster لتنقية الهواء، حيث يقوم الجهاز بتقديم بيئة منزلية مريحة وصحية من خلال إزالة الملوثات غير المرئية من الجو. وتسمح هذه الميزة بالقضاء على الملوثات بشكل أسرع وفي مساحة أكبر من تلك التي تقدمها منقيات الهواء التقليدية. يقلل تصميم الجهاز من مقدار الوقت اللازم لتنقية الغرف بفضل شكله الدائري. وزوّد الجهاز بميزة “Baby Care” التي تسمح بنشر الهواء بشكل لطيف ليتناسب جو الغرف مع الرضع والأطفال الصغار.

وتمكّن ميزتا المؤشر الذكي والإضاءة الذكية المستخدمين من مراقبة ظروف الهواء داخل المنزل بشكل فوري. ويوفر المؤشر الذكي قراءات دقيقة عن نوعية الهواء المتدفق عبر شاشة واضحة، ما يتيح للمستخدمين رصد التغيرات في نوعية الهواء بمرور الوقت بسهولة. وتستخدم الإضاءة الذكية أربعة أضواء ملونة مختلفة لمراقبة نوعية الهواء، ما يسمح لمالكي هذه الأجهزة التحقق من جودة الهواء بنظرة واحدة. وجدير الذكر أن جهاز إل جي لتنقية الهواء يستخدم حساس متقدم للكشف عن الجسيمات الدقيقة التي يبلغ حجم قطرها أقل من 1.0 ميكرون.

وقال جو سيونغ جين، رئيس مجموعة حلول الهواء والأجهزة المنزلية في إل جي إلكترونيكس: “تتميز مجموعة حلول الهواء الجديدة التي سنقدمها في معرض إيفا 2016 بالأناقة والكفاءة، كما أنها تقدم أداءً أفضل وأكثر سهولة بالنسبة لجميع أفراد العائلة. يهتم المستهلكين الأوروبيين بالمعايير عندما يتعلق الأمر بكفاءة استهلاك الطاقة والأداء، ولهذا السبب أصبح معرض إيفا بمثابة منصة بالنسبة لإدخال الأجهزة الجديدة المتقدمة والمتطورة”.

وسيحظى زوار جناح إل جي في القاعة 18 من معرض برلين خلال “إيفا 2016” بالفرصة لتجربة هذه المنتجات الجديدة مباشرة.