دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الرصاصي للعطور، الشركة الرائدة في العطور في الشرق الأوسط، عن الدخول في علاقة شراكة جديدة مع Souq.com التي تعد أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة. وبذلك، تسجل الرصاصي باكورة دخولها إلى عالم التجزئة الإلكترونية التي تشهد نموًا سريعًا في المنطقة. وتغطي هذه الإتفاقية دولة الإمارات في المرحلة الأولى، مع وجود خطط للتوسع إلى مناطق أخرى في المستقبل القريب.
وتأتي الشراكة مع Souq.com استجابة للطلب المتزايد على المبيعات عبر الإنترنت كبديل مريح للتسوق، مع إضافة قنوات بيع جديدة إلى شبكة توزيع الرصاصي للعطور. ومن شأن هذه العلاقة أن تتيح للعملاء فرص شراء مجموعة من أفضل أنواع العطور التي تنتجها الرصاصي وأكثرها شهرة مع التسوق بطريقة سهلة ومريحة من المنزل.
وقال سليم كاليسكار المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور: “إن هذه الشراكة الجديدة تُعد خطوة استراتيجية قوية للشركة حيث أننا نسعى إلى استكشاف سُبل جديدة لإطلاق نهج متكامل لأنشطة التجزئة من خلال تطوير قنوات البيع الجديدة التي تتماشى مع منصاتنا التقليدية والحرص على الارتقاء بها. وبما أن حجم التجارة الإلكترونية يصل حاليًا إلى ما يقرب من 2.5 مليار دولار في الإمارات، وقد تبلغ 10 مليار دولار في العام 2018، تتخذ الرصاصي الاستعدادات الجيدة للاستفادة من الفرص الهائلة التي توفرها هذه المنصة، وبما أننا إحدى علامات العطور المفضلة والأكثر شعبية، فإننا نواصل توسعة نطاق انتشارنا والاستحواذ على حصة جيدة من أنشطة التجارة الإلكترونية”.
وأضاف كاليسكار: “تعد Souq.com إحدى منصات التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، وتتمتع بوجود قوي جدًا على شبكة الإنترنت. ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى الاستفادة من نقاط القوة المتبادلة للعلامتين التجاريتين الرائدتين، مع وجود هدف مشترك لتوفير تجربة تسوق معززة لعملائنا وتزويدهم بخيارات رائعة. ويمكن لمستخدمي Souq.com الآن الشعور بالطمأنينة عند شراء منتجات الرصاصي الأصلية من بين مجموعة واسعة من العطور الشرقية الراقية التي نقوم بتوفيرها”.
وقال ماهيندرا أسار، المدير العام في Souq.com: “تعتبر العطور ومنتجات التجميل من بين أسرع القطاعات نموًا على موقعنا، وتحقق نموًا سنويًا يصل إلى 100 بالمئة. وبما أن الرصاصي تعد من علامات العطور الأكثر رواجًا في السوق بين مختلف الشرائح السكانية في المنطقة، فإننا نعرب عن سعادتنا لتعزيز العروض التي نوفرها لعملائنا عن طريق عرض منتجاتها للمتسوقين من المنصة، ونعتقد أنها ستكون إضافة ممتازة لقسم العطور ومواد التجميل”.