أبوظبي – مينا هيرالد: تستعد شركة بلووم العقارية، إحدى شركات “بلووم القابضة” والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، لتسليم وحدات المرحلة الثالثة من مشروع “حدائق بلووم” قبل موعد التسليم المقرر في الربع الأول من 2017.

ومن المقرر أن يبدأ أصحاب المنازل والمستثمرون بالانتقال إلى الوحدات السكنية البالغ عددها 147 وحدة من بداية ديسمبر المقبل، وتتراوح هذه الوحدات ما بين منازل “تاونهاوس” المكونة من ثلاث غرف نوم، وفيلات شبه منفصلة بثلاث غرف نوم، وفيلات منفصلة ذات أربع وخمس غرف نوم.

ويعد “حدائق بلووم” مشروعاً سكنياً يجمع بين الرقي والأصالة في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم ومنتزه خليفة. كما يتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في المدينة.

ويوفر المشروع خدمة الأمن على مدار الساعة، إضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية، بما في ذلك مركز مجتمعي سيفتح أبوابه في صيف 2016، وعيادة وحضانة أطفال المتوقع اففتاحهما في 2017.

ويضم المشروع أيضاً مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي” التي تأسست عام 2011 من قبل “بلووم للتعليم” بالتعاون مع برايتون كوليدج المملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: “نحن سعداء بانتهاء كافة الأعمال الإنشائية والهيكلية لوحدات “حدائق بلوووم” في مرحلتها الثالثة، كما أنجزنا 60٪ من أعمال التجهيزات الداخلية و50% من أعمال التجهيزات الخارجية، بما في ذلك أعمال الحدائق والطرقات المحيطة.

ويشكل هذا الإنجاز خطوة هامة نحو استكمال هذا المشروع الطموح، بما يعكس التزامنا المتواصل بتقديم مشاريع ذات جودة عالية قبل موعد التسليم المحدد “.

وأضاف مهتدي أن مشاريع “بلووم” العقارية تعكس حرصها على ضمان أعلى معايير الجودة، واعتماد عناصر التصميم الذكي والبنية التحتية المتطورة التي تواكب متطلبات الحياة العصرية مشيراً إلى أن المرحلة الثالثة من مشروع “حدائق بلووم” تتمتع بوجود كافة التسهيلات ووسائل الراحة التي توفرها المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، فضلاً عن توفير مساحات عامة كبيرة للسكان.

ولفت مهتدي أن “بلووم” تسعى من خلال تسليم وحدات المشروع قبل الموعد المحدد إلى تجاوز توقعات العملاء من خلال توفير مشاريع عقارية نوعية في مواقع متميزة.

ويشكل تسليم المرحة الثالثة من مشروع “حدائق بلووم” إنجازاً كبيراً لشركة “بلووم العقارية” كونه من أهم مشاريع الشركة في إمارة أبوظبي، ويمنح زخماً كبيراً لمحفظة مشاريعها المتنوعة. وقد حقق المشروع الذي يقتصر حق التملك فيه على المواطنين طلباً قوياً نظراً لخصوصيته وموقعه المثالي ضمن جزيرة أبوظبي.

وتعرض “بلووم العقارية” حالياً نموذجاً لفيلات المشروع، حيث يمكن للزوار الإطلاع على المزايا الاستثنائية التي تتميز بها الفلل من خلال ترتيب موعد مسبق عبر الاتصال بالرقم bloom800.

يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية.

وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.