الإمارات – مينا هيرالد: أعلنت”الأنصاري للصرافة”، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن تتويج مليونيرها الثالث في ختام حملة “مكافآت الأنصاري للصرافة – صيف 2016” التي استمرّت لمدّة شهرين من 1 يونيو إلى 31 يوليو. وجاء الإعلان عن إسم المليونير الجديد والفائزين الـ 22 الآخرين ضمن الحملة خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة اليوم (الأربعاء 24 أغسطس 2016) في فندق “دوسيت ثاني” بدبي.

وكانت الجائزة الكبرى، البالغة قيمتها مليون درهم إماراتي، من نصيب “ناناكو ياداف” الذي يحمل الجنسية الهندية وهو متزوجوأباً لثلاثة أطفال.وكان قد قدم للعمل في دبي في منتصف العام 2012 كعامل بناء مقابل راتب شهري زهيد. ولم يكن يعلم ياداف، ذو الـ 36 ربيعاً، أنّحوالته المالية البالغة 1,116 درهم إماراتي إلى أسرته في الهند ستشكّل نقطة تحوّل هامة في مجرى حياته وإنطلاقةً حقيقيةً نحو تحقيق أحلامه في توفير عيش رغيد ومستقبل واعد لأفراد أسرته.وامتزجت مشاعر الفرحة والدهشة على وجه ياداف أثناء تسلّمه شيك الجائزة الكبرى.

وتقدّم راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة “الأنصاري للصرافة”، بالتهاني الحارة للفائز بجائزة المليون درهم، معرباً عن سعادته وسعادة الشركة بالمساهمة في تغيير حياة عملائها الذين حالفهم الحظ. وأضاف: “كل عام نقوم بتتويج فائز جديد يضاف اسمه إلى قائمة المتوّجين بلقب “مليونير الأنصاري للصرافة”، وهو ما يشجّعنا على مواصلة تقديم أفضل العروض والمكافآت المميزةلعملائنا تقديراً لولائهم،والذين نعتبرهم دعامة رئيسية في مسيرة نمو الشركة للوصول إلى أعلى مستويات الريادة والأداء المتميّز.كما نبارك لجميع الفائزين بالجوائز النقدية الأخرى.”

وتعليقاً على فوزه بالجائزة الكبرى، قال ناناكو ياداف: “لطالما نظرتُ إلى دولة الإمارات على أنّها بلد الأحلام والفرص الواعدة وتحقيق الأمنيات والطموحات، ولكن لم أتوقّع يوماً أن أنضم إلى قائمة أصحاب الثرواتبين ليلة وضحاها. بصراحة، لم أكن أعلم في البداية كم يساوي مبلغ المليون درهم بالعملة الهندية، إنه حقاً رقم ضخم للغاية. ولا يسعني في هذا السياق سوى أن أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير إلى “الأنصاري للصرافة” التي منحنتي هذه الفرصة لتحقيق أكثر ممّا أحلم به وأن أبدأ حياة جديدة مع والدتي وأفراد أسرتي،وأنأرسم مستقبل مشرق ومزدهر لهموأن أتمكن من مساعدة أولادي لكي ينعموا بتعليم أفضل. وإننّي أشجّع كافة عملاء “الأنصاري للصرافة” على التحلّي بالأمل والمشاركة الدائمة في العروض والبرامج العديدة التي تقدّمها الشركة لكي يتمكّنوا من الفوز بالفرصة التي غيّرت مجرى حياتي إلى الأبد.”

وتخلّل الحفل أيضاً توزيع جوائز إضافية بقيمة 100,000 درهم إماراتي على 22 فائز من جنسيات مختلفة منها الهند والفلبين وبنغلادش وباكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة و جمهورية مصر العربية والأردن وكندا والمملكة المتحدةضمن حملة “مكافآت الأنصاري للصرافة – صيف 2016” عبر جميع الفروع التابعة للشركة في دولة الإمارات. وشهدت دورة العام من الحملة مشاركةً واسعةً من العملاء الذين دخلوا في السحوبات المؤهّلة للفوز بالجوائز النقدية بمجرد إتمام عمليات التحويل المالي أو صرف العملات الاجنبية أو شراء الصكوك الوطنية أو دفع تذاكر السفر عبر خطوط “العربية للطيران” أو”فلاي دبي” أو السحب النقدي على بطاقات الإئتمان عبر أي من فروع “الأنصاري للصرافة” البالغ عددها 170 فرعاً في مختلف أرجاء دولة الإمارات.