دبي – مينا هيرالد: أعلن منتزه “موشنجيت دبي”، وهو جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ا في الشرق الأوسط والمقرر افتتاحها في 31 أكتوبر 2016، عن تعيين جون هالينبيك مديراً عاماً للمنتزه ليكون بذلك مسؤولاً عن كافة العمليات الإدارية في موشنجيت ، والمستوحاة من أفلام هوليوود الشيقة.

يتمتع هالينبيك، الأمريكي الأصل، بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال إدارة المنتزهات الترفيهية، حيث عمل سابقاً مع العديد من منتزهات “يونيفيرسال ستوديوز” الترفيهية حول العالم في مناصب عدة منها؛ نائب الرئيس لإدارة الوجهات الترفيهية لدى “ريزورتس وورلد سينتوسا”، حيث كان مسؤولاً عن إدارة العمليات في كل من “يونيفيرسال ستوديوز” سنغافورة و “ماريين لايف بارك”. بالإضافة إلى منصب مدير إدارة عمليات الوجهات الترفيهية في كل من “يونيفيرسال ستوديوز” فلوريدا و “ايلاندز أوف أدفينتشور”، فضلاً عن عدة مناصب إدارية في كل من “يونيفيرسال ستوديوز” في اليابان و “ايلاندز أوف أدفينتشور”.

انضم جون الى “دبي باركس آند ريزورتس” عام 2015 بمنصب نائب رئيس إدارة الإيرادات، الأمر الذي مكّنه من اكتساب معرفة كاملة بالمنتجع قبل استلامه مهامه الجديدة كمدير عام ل”موشنجيت دبي”.

وتعليقاً على الإعلان قال جون هالينبيك، مدير عام “موشنجيت دبي”:” لقد تمحورت حياتي المهنية منذ بدايتها حول المنتزهات الترفيهية، وقد أدركت في وقت مبكر أن أفضل المنتزهات الترفيهية وأنجحها هي التي تقدم لزوارها تجارب وذكريات لا تنسى، وذلك من خلال الألعاب والوجهات الترفيهية التفاعلية التي تضمن أعلى درجات الإثارة والتشويق والترفيه لمحبيها”. وأضاف:” إن ما أنجزه فريق عمل “موشنجيت دبي” لغاية الآن لأمر لا نظير له، وأنا على يقين تام بأننا سوف نُذهل زوارنا في كل زيارة لهم بعد الإفتتاح”.

سيجمع “موشنجيت دبي”، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود في منطقة الشرق الأوسط، ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي لأول مرة في العالم في مكان واحد وهي: “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز”، التي سوف تضم شخصيات السنافر أيضاً، و”ليونزجيت”. سوف تنقل “موشنجيت دبي” زوارها الى عالم من المغامرات السينمائية على مدار العام عند إفتتاحها ضمن “دبي باركس آند ريزورتس في 31 أكتوبر 2016.

ويعد “موشنجيت دبي” المتوقع افتتاحه في أكتوبر هذا العام، جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي سيضم أيضاً منتزة “بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، ومجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل، و فندق “لابيتا” العائلي كلها في وجهة واحدة رائعة.