دبي – مينا هيراد: في سياق سعيها لتعزيز مكانتها بالأسواق أعلنت مياه العين أسرع شركات المياه المعبأة نمواً بالمنطقة، عن طرح منتج “العين زيرو” وهي مياه معبأة خالية من الصوديوم. وبهذا الطرح الجديد، فإن مياه العين ترسخ مكانتها بالأسواق وهو تأكيد على التزام الشركة بتلبية احتياجات المستهلكين.

وتشير التقارير إلى زيادة الطلب على عبوات المياه المعبأة من قبل مختلف العملاء، إلا أن الإقبال أكبر بشكل ملحوظ على المياه الصحية والمفيدة للجسم والتي لا غنى عنها. وعلى صعيد آخر تؤكد كافة المؤشرات أن هذا القطاع له مستقبل واعد فيما يتعلق بالنمو والتوسع مع حرص المستهلكين على شراء منتجات صحية، ومفيدة.

وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب رئيس مجموعة أغذية – مسؤول قطاع المياه، والمشروبات، والألبان حول هذا الطرح الجديد لمجموعة أغذية: ” إن طرح منتج “العين زيرو” يعتبر الخيار المثالي الذي طالما انتظره المستهلكون الذين يحرصون على تناول المنتجات الصحية وخاصةَ مياه الشرب المعبأة. وبما أننا شركة رائدة في هذا المجال، فإننا ملتزمون بتقديم وتنويع منتجاتنا وفقاً لحاجيات وميول المستهلكين وذلك باستشراف المستقبل وتوجهات الأسواق، حيث إن الابداع والتطوير المستمرين يبقيان من أبرز المحركات التي تدفعنا نحو تطوير منتجاتنا وطرح الأجود دوماً للعملاء.”

ويأتي إطلاق “العين زيرو” في سياق استحواذ مياه العين على حصة قدرها 23.2% (وفقاً لتقرير صادر عن شركة إيه سي نيلسون: مايو 2016 – إجمالي الإنتاج السنوي). وأضاف بيك قائلاً:” لا شك أن طرح هذا المنتج يرسخ مكانة مياه العين باعتبارها الشركة الأولى ويمنحنا الثقة بتقديم مزيد من المنتجات المتنوعة والتي تنسجم مع توجهات المستهلكين بالإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.”

ومنذ انطلاقتها، حافظت مياه العين على توسعها ونموها بشكل مستمر وحازت قبول المستهلكين وثقتهم. يمثل طرح منتج “العين زيرو” إضافة قوية لمياه العين وسيعزز مكانتها بأسواق المنطقة ويجعلها قريبة من توجهات العملاء المهتمين بالعيش حياة صحية وآمنة.

تتوفر مياه “العين زيرو” المعبأة بكبريات منافذ البيع في ثلاث أحجام متنوعة كالتالي – 330 مل، و500 مل، و1.5 لتر.