بوليوود باركس دبي" تكشف لقطات ما وراء الكواليس لتحضيرات ألعابها الترفيهية

الخميس 25 أغسطس 2016
توماس جيلوم، مدير عام "بوليوود باركس دبي"

دبي - مينا هيرالد: مع اقتراب موعد إطلاق أول منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود الساحرة في العالم ، تتصاعد وتيرة التشويق والإثارة في "بوليوود باركس دبي" الذي يسعى لتقديم أفضل الألعاب الترفيهية الحافلة بالتشويق والمفاجآت لزواره هذا الصيف.

وسواء كانت أكبر أسماء بوليوود مثل شاروخ خان من دون وراوان، سلمان خان من دابانغ، أمير خان من لاغان أو "ذا كول بويز أوف شوبيز"، هريثيك روشان من كريش وفرحان أختر من زينداغي نا ميليغي دوبارا، فإن فريق الأحلام الشهير تعاون مع "بوليوود باركس دبي" بما يضمن توفير تجربة متكاملة للراغبين في ركوب الألعاب. وقام "بوليوود باركس دبي" بالتعاون مع أفضل ما في عالم بوليوود لإعادة ابتكار سحر وأجواء مجموعة من أكبر وأشهر أفلام بوليوود عن طريق ألعاب سينمائية ثلاثية ورباعية الأبعاد حافلة بالتشويق بهدف تحقيق إنجاز غير مسبوق.

وأعلن المنتزه الترفيهي اليوم عن إطلاق ستة أفلام فيديو عن محتوى ألعابه الترفيهية ستبث بشكل متتابع حتى موعد إطلاق المنتزه في أكتوبر المقبل، لتصحب المتفرجين في جولة عبر كل لعبة ترفيهية مستوحاة من أفلام بوليوود الشهيرة. وسوف تعرض الأفلام نجوم بوليوود وهم يستعدون لركوب الألعاب الترفيهية في المنتزه، فضلاً عن التذكير بتجاربهم وذكرياتهم أثناء تصوير الأفلام الحقيقية.

وعن الإعلان عن هذا التعاون، قال توماس جيلوم، مدير عام "بوليوود باركس دبي": "سيقوم نجوم بوليوود بتصوير محتوى ألعابنا، وهم سعداء للغاية بمشاركتهم في هذا المشروع الضخم. ولم يقتصر تعاوننا على أكبر الأسماء في بوليوود، بل أيضاً مع نخبة من المنتجين، والمصممين المبتكرين، والكتّاب والمخرجين المبدعين لتقديم أفضل ما يمكن أن توفره بوليوود للضيوف والزوار".

لقد أصبح "بوليوود باركس دبي" حديث المدينة، حيث سيكون هنالك أخيراً منتزه ترفيهي مخصص لعالم بوليوود الساحر. وسوف تحظى العائلات والجمهور الذين يترقبون بشغف إطلاق المنتزه، بخيارات متعددة في "بوليوود باركس دبي"، الذي تم تقسيمه إلى خمس مناطق هي "بوليوود بوليفارد"، و"رويال بلازا"، و"راستك رافين"، و"مومباي تشوك"، و"بوليوود فيلم استوديوز" التي تضم "هول أوف هيروز". وتعد كل منطقة فريدة من نوعها ومشوقة، وتحتضن مجموعة من الألعاب الترفيهية المختلفة.

وسوف يجعل "بوليوود باركس دبي" الزوار يختبرون مجموعة من الألعاب الترفيهية المبتكرة المستوحاة من عدد من أشهر وأكبر أفلام بوليوود، مثل "دون" و"لاجان" و"شولاي" و"كريش" و"را. ون" من خلال تجارب ألعاب ترفيهية ثلاثية ورباعية الأبعاد، فضلاً عن عرض "دابانج" المدهش للألعاب البهلوانية الحافل بالحركة وفرصة المشاركة في صنع وإعداد واحد من أفضل الأفلام التي أنتجت في بوليوود وهو "زينداجي نا ميليجي دوبارا".

وللحفاظ على جرعة الترفيه، سوف يوفر أيضاً "بوليوود باركس دبي" ما يقرب من 200 شخص من الراقصين ومؤدي الحركات، الذين سيشكلون جزءاً من مختلف العروض الروتينية عبر المسارح الخمسة في المنتزه، فضلاً عن رؤيتهم في تقديم أول عرض مسرحي موسيقي من بوليوود في المنطقة وفق أسلوب مسارح "برودواي" الشهيرة في "مسرح راج محل" البارز.

ومن جانبه، قال ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات في "دبي باركس آند ريزورتس": "يعد ’مسرح راج محل‘ القلب النابض لمنتزه ’بوليوود باركس دبي‘. فعندما بدأنا رحلتنا في عام 2012، قمنا بالتعاون مع أكبر الأسماء في بوليوود لتوفير الألعاب الترفيهية والعروض الحية للأفراد والعائلات للقدوم والاستمتاع بها في ’بوليوود باركس دبي‘. وسوف يستضيف "مسرح راج محل"، الذي يتسع لـ 850 شخصاً، عروض ومسرحيات بوليوود الموسيقية وفق أسلوب مسارح "برودواي" الشهيرة بكل ما تنطوي عليه من ألق وفخامة عدة مرات في الأسبوع، ويتم حجز التذاكر فيه بشكل منفصل، ما يعد الأول من نوعه في المنطقة".

ويمكن لمحبي المنتزهات الترفيهية شراء بطاقة دخول "بوليوود باركس دبي" السنوية التي تتضمن عدد مرات دخول غير محدود لأول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من أفلام وشخصيات بوليوود الشهيرة مقابل 755 درهماً. ومن خلال ما يزيد عن 16 لعبة ترفيهية و20 عرضاً حياً يومياً تمتد عبر 1.7 مليون قدم مربعة، سوف تتيح بطاقة الدخول السنوية للزوار عدد مرات دخول غير محدود إلى "بي سبل باوند"، فضلاً عن مجموعة من المزايا والمكافآت الحصرية.

ويشكل منتزه "بوليوود باركس دبي" المقرر افتتاحه في أكتوبر هذا العام جزءاً من منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" الذي يضم أيضاً أول منتزه "ليجولاند" في المنطقة وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". كما سيضم منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" الملتزم بتوفير أفضل وجهات الجذب الترفيهية في العالم، منتزه "موشنجيت دبي"، الذي يعد أول منتزه ترفيهي يوفر ثلاثة استوديوهات من هوليوود في منتزه واحد. ويربط الوجهة بالكامل مجمع "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وتديره مجموعة "ماريوت".

Search form