دبي – مينا هيرالد: أعلنت مدينة دبي الرياضية اليوم عن الإنتهاء من أعمال بناء وتشيد مجمع الفيلات الفاخر “قرية فورتونا”، والبدء بتسليم الوحدات السكنية للملاك، ويعكس هذا المشروع المعماري الفن الحضاري للمنطقة ذات الطابع الرياضي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وبالقرب من المرافق والملاعب الرياضية ذات الشهرة العالمية، وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار خطة المشاريع التطويرية التي أطلقتها مدينة دبي الرياضية نتيجة للزيادة السكانية.

يعد مجمع فيلات “قرية فورتونا” إضافة جديدة إلى سجل مدينة دبي الرياضية الحافل بسعيها الدائم في بناء المشاريع السكنية الراقية، ويضم المجمع 30 وحدة سكنية كل منها مؤلفة من أربع غرف وغرفة خاصة للخدم، وتقع قرية فورتونا ضمن فيكتوري هايتس وسط مدينة دبي الرياضية وبجانب العديد من الخدمات والمرافق الرياضية مثل ملعب إلس للجولف ذو 18 حفرة، ونادي إلس للجولف.

وبهذه المناسبة صرح السيد خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: “يسعدنا الإعلان عن البدء بمرحلة تسليم الوحدات السكنية مجمع فيلات “قرية فورتونا”، وإننا بغاية الشوق لاستقبال السكان الجدد في مدينة دبي الرياضية”
وتابع الزرعوني بقوله: “خطتنا تسير وفق أسس تم وضعها بهدف تقديم أفضل الأعمال وأفخمها لينعم سكان المنطقة بالرفاهية والراحة، وإنني على ثقة بأن سكان قرية فورتونا سوف يشعرون بتغيرات جذرية تطرأ على نمط حياتهم اليومية، ورضاء كامل وسعادة منقطعة النظير تغمرهم لحظة دخولهم”.
وأضاف: “تشهد أسواق دبي العقارية تنافس كبير، ولهذا السبب مدينة دبي الرياضية تعد المكان الأمثل للسكن حيث توفر نوعية مميزة من الوحدات السكنية، وخير دليل على ذلك الإقبال الكبير الذي شهدناه على قرية فورتونا التي تم بيعها وحداتها السكنية بالكامل”.
تم اليوم تسليم السيد غي مارك أرماند دومينغيز مفتاح وحدته السكنية الواقعة في قرية فورتونا، وبهذه المناسبة أعرب بقوله: “جميع أفراد أسرتي سعداء كوننا أصبحنا ملاك لوحدة سكنية غاية في الرخاء والرفاهية، وضمن مدينة دبي الرياضية المميزة بمرافقها الرياضية، إذ تقع قرية فورتونا بالقرب من العديد من الصالات الرياضية العالمية كصالة فيت ريبوبليك، والمدرسة الإسبانية لكرة القدم، إنها بالفعل منطقة متكاملة”.
وبدوره صرح السيد خالد الزرعوني، مشيراً إلى إطلاق المشروع النهائي لمجمع الفيلات في مدينة دبي الرياضية: “يسعنا الإستمرار في الأعمال التطويرية في مدينة دبي الرياضية، لذا سوف نطلق قريباً مشروع جديد باسم ماربيا فيلا الذي سيشهد 96 وحدة سكنية، وسوف يتم الإعلان عن بدء التسجيل للراغبين بشراء الوحات السكنية ضمن هذا المشروع المميز قريباً”.
تتميز المشاريع السكنية في مدينة دبي الرياضية بمساحات الواسعة، إضافة للعديد من المواصفات والتجهيزات التي تعزز من الرفاهية مما يميزها عن المشروعات السكنية الأخرى. جميع المشاريع السكنية صممت على الطراز المعماري الإسباني، مع الحصر على توفر الحدائق والمناظر الطبيعية لتضمن للسكان المنطقة الراحة والهدوء والاسترخاء.
اعتمدت المشاريع السكنية في كل مراحلة منظومة المباني الخضراء للحد من الأضرار على البيئة الطبيعية من خلال استخدام بكفاءة عالية الطاقة والمياه والهواء ومواد البناء وغيرها من الموارد، كما تم استعمال الدهانات ﺫﺍﺕ ﺨﺎﺼﻴﺔ ﺍﻻﻨﻌﻜﺎﺱ التي لا تحتوي على مواد سامة وألواح الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية النظيفة والمتجددة.
إن التوسع السكني الذي تشهده المدينة دبي الرياضية هو خير دليل على التزامها في مسيرة التنمية والتطوير التي بدأت بها عام 2004. فهي المدينة المثالية التي تقدم للعائلات والشباب فرص السكن والعمل والترفيه والتسلية، من خلال مجموعة واسعة من المرافق الرياضية العالمية والمدارس ومتاجر التجزئة ومطاعم متنوعة، كل ما سبق سيجعل من مدينة دبي الرياضية القلب النابض لدبي.
تواصل مدينة دبي الرياضية في تقديم خدماتها لآلاف من السكان الجدد من خلال خطتها المستقبلية ببناء مساكن جديدة في السنوات الثلاث القادمة. ومن الجدير بالذكره انه سيتم الإعلان عن اثنين من المشاريع المتطورة في الأشهر المقبلة، وذلك في منطقة القناة التي تحتوي على أفخم الشقق السكنية والموزعة بشكل يحيط بالقناة من جميع الجهات، ومشروع فيكتوري هايتس الذي سيقدم مجمع قرية سكنية فاخرة.