دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو عن إطلاق أحدث باقاتها لخطوط الدفع المسبق لخدمة عملائها من المؤسسات الكبيرة والجهات الحكومية. وتقدم دو عرض البيانات والدقائق المحدود بهدف تزويد عملاء الدفع المسبق الحاليين بعروض البيانات والدقائق المصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتهم. وستعلم دو عملائها المعنيين بهذا العرض عبر رسالة نصية تدعوهم للاستفادة من عرض البيانات والدقائق، الذي سيستمر حتى نهاية شهر سبتمبر.
وحول العرض الجديد قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: “لقد تم تصميم هذه الباقة لخدمة عملاء باقات الدفع المسبق الحاليين من المؤسسات الكبيرة والجهات الحكومية، وذلك بحيث توفر لهم عروضاً حصرية تتناسب مع متطلباتهم المتنوعة في مجال الاتصال. ومن خلال التركيز على متطلبات الأعمال الخاصة بعملائنا من المؤسسات، وعبر تزويدهم بباقات الدفع المسبق المميزة والخدمات التي نوفرها لهذه الفئة من العملاء، فإننا نطمح إلى تحقيق هدفنا المتمثل في تلبية التزاماتنا تجاه رضا العملاء”.
ويمكن للعملاء المؤهلين للاستفادة من هذا العرض الاتصال على الرقم #055* ، للتعرف على الباقة الخاصة بهم ومتابعة الخيارات للتسجيل في الخدمة. وسيحظى المستخدم بخيار انتقاء باقة مصممة خصيصا لتناسب متطلباته الشخصية.