دبي – مينا هيرالد: مع اقتراب الموعد المرتقب لافتتاح دبي أوبرا في 31 أغسطس الجاري، أعلنت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، اليوم عن دخولها في شراكة استراتيجية تجعلها شريك السيارات الرسمي للوجهة الأولى للفنون في دبي.
وبموقعها المميز في منطقة داون تاون دبي التي تعتبر “أرقى كيلومتر في العالم”، ستحتضن دبي أوبرا أرقى وأجمل تجارب وعروض الفنون الأدائية من دبي ومختلف أنحاء العالم.
يُشار إلى أن هذه الشراكة طويلة الأمد هي أحدث جهود جاكوار لتوسيع منصتها الإبداعية “فن الأداء – The Art of Performance”، كما تعدّ الوسيلة الأمثل للعلامة لتأكيد التزامها بتكريم الإبداع والأداء المتميز الذي يثري الحواس ويرتقي بالأداء التقليدي ليجعله فناً راقياً.
وبالنسبة لشركة جاكوار، يوفر التعاون مع دبي أوبرا منصة قوية لمواصلة تقديم التجارب الحسية الفريدة التي تشتهر العلامة بتقديمها. وباعتبارها شريك السيارات الرسمي لدبي أوبرا، ستقدم جاكوار عدداً من الفعاليات والتجارب التفاعلية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، لتحيي بذلك “فن الأداء” بطرق جديدة وآسرة.
وفي هذا الشأن قال جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي في دبي أوبرا: “لقد تم إنشاء دبي أوبرا لتكون القلب النابض للفنون الأدائية الحية في المنطقة. وتعتبر علامة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الشريك الأمثل لنا نظراً لالتزامها الراسخ بدعم الفنون والإبداع في المنطقة، ونحن على ثقة بأنها ستساعدنا في إحياء عروض فنية وموسيقية غير مسبوقة. كما أننا متحمسون للعمل معهم على إنشاء وتنظيم ومشاركة تجارب جديدة آسرة خلال السنوات القليلة المقبلة”.
وشدد كريستوفر وايلد، مدير علامة جاكوار لاند روڤر التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أهمية هذه الشراكة قائلاً: “هناك تناغم واضح بين دبي أوبرا وقيم علامة جاكوار ومنصتها ’فن الأداء‘. وبدءاً من هندستها المعمارية الرائعة التي تجمع بين الطراز العالمي والتراث الغني، وحتى الابتكار والفخامة والتصميم الداخلي القياسي، ستثري دبي أوبرا الحواس بفنونها التقنية الفريدة. ونحن سعداء بالحصول على هذه الفرصة المتميزة للتركيز على الفنون الأدائية وتوفير أوقات استثنائية تثري حواسنا وتنقلنا إلى عالم آخر من الإبداع”.