دبي – مينا هيرالد: ضمن إطار جهودها الرامية لتعزيز مستوى خدماتها المقدمة لموظفي مجموعة الإمارات، أعلنت دو عن توسيع منشأة خدمة العملاء الحالية في المقر الرئيسي لشركة طيران الإمارات. ويمكن لموظفي مجموعة الإمارات الاستفادة أيضاً من مجموعة الخدمات نفسها في عدد من مراكز مبيعات الشركة*.
وتم افتتاح الفرع الجديد بعد عمليات التوسعة خلال فعالية عقدت في المقر الرئيسي لطيران الإمارات، وبحضور كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة دو، وفي مقدمتهم مروان ثاني، نائب الرئيس للمبيعات الحكومية في دو، وشادي فرح، نائب الرئيس لمبيعات الشركات الكبيرة في دو، إضافة إلى يوسف محمد علي، نائب رئيس أول المشتريات والأعمال اللوجستية لخدمات طيران الإمارات والمجموعة، و ارتين كاموس، نائب الرئيس لشؤون المشتريات في طيران الإمارات.
وعلى هامش الحدث، قال مروان ثاني: “لدينا في دو إيمان راسخ بأهمية التعاون وفعاليته في مجال انجاز الأهداف. ويمكننا هذا التعاون المشترك مع مجموعة الإمارات من تزويد موظفيها بالمزيد من الخيارات المتميزة، ومزايا التواصل والحلول المبسطة؛ بمعنى آخر، إننا نسهم عبر هذه الخطوة في تعزيز فعّالية الخدمة لكوادر شركة الإمارات”.
ومن خلال هذه التوسعة، يحظى موظفو مجموعة الإمارات بمزايا المركز الموحّد الذي يلبي جميع متطلباتهم في مجال الاتصال، بما في ذلك الإشتراك بالخدمات، ونقل أرقام الهاتف المتحرك إلى دو، وشراء الهواتف الذكية، إضافة إلى تجديد العقود، وتسديد الفواتير، وتبديل بطاقات الهاتف SIM، وتسجيل العملاء، واستفسارات خدمات العملاء، وغيرها الكثير. ويمكن لموظفي طيران الإمارات الحصول على نفس تلك الخدمات في المواقع التالية: مراكز مبيعات دو المميزة في برج السلام – مدينة دبي للإعلام، مركز مبيعات شارع حمدان – أبوظبي، مركز مبيعات صحاري سنتر – الشارقة، مركز مبيعات الشارقة سيتي سنتر، ومركز ريجوس في الشارقة.