الرياض – مينا هيرالد: أعلنت بداية لتمويل المنازل عن افتتاح فرعين جديدين بكل من الدمام وجدة وذلك في سياق سعي الشركة الدؤوب لتعزيز مكانتها وانتشارها بكافة أرجاء المملكة. وفي هذا الإطار فإن فرع الدمام يقدم خدماته لكافة المناطق الشرقية، أما عن فرع جدة فسيقدم خدماته لمختلف مناطق المنطقة الغربية.

ويتميز الفرعان الجديدان بتمركزهما في وسط المدنيتين بهدف تسهيل وصول العملاء ومن ثم إنجاز المعاملات بأسرع ما يمكن.

ويقول الأستاذ مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة “بداية” لتمويل المنازل عن هذه التوسعات: ” تصب هذه التوسعات في إطار السياسية العامة التي نتبعها نحو تمكين الجميع من تملك منازلهم، من خلال زيادة انتشار بداية بالسوق المحلي. وتسمح لنا الفروع الجديدة بالعمل عن قرب مع مختلف العملاء لأجل تثقيفهم وتقديم النصح والارشاد لهم حول آليات تملك المنزل ومن ثم تحقيق الحلم الذي راودهم كثيراً. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققناه بالانتقال لمقر جديد في الرياض لنبقى دوماً على تواصل مستمر مع العملاء وتقديم المشورة السديدة لهم.”

الجدير بالذكر أن بداية لتمويل المنازل انتقلت لمقر جديد بالعاصمة الرياض قبل عدة شهور حيث يضم الفرع مكتب لخدمة العملاء، وأخرى للعمليات الإدارية.

وتواصل الشركة تقديم خدماتها للزبائن من خلال موقعها الإلكتروني (www.bidaya.com.sa) الحائز على عددِ من الجوائز، وذلك بغرض تسريع عملية الحصول على التمويل وبلا أيّ متاعب أو إجراءات روتينية.

تعمل بداية على تعزيز تملك المنازل بما يتماشى مع رؤية المملكة نحو تعظيم الاقتصاد الوطني مع استدامة الطلب على قطاع الإسكان. كما أن هذه النظرة تأتي في سياق “رؤية المملكة العربية السعودية 2030” والتي أطلقها سمو ولي ولي العهد نحو تعزيز قطاع العقارات بالمملكة.