جدة – مينا هيرالد: جدّدت شركة فورد موتور كومباني مع وكلائها في الشرق الأوسط برنامج صيانة فورد Ford Protect Program لتمنح عملائها خيار تحديث وتطوير خطط الصيانة لتحسين أداء مركباتهم.

وبشكلٍ حصري في الشرق الأوسط، يقدّم هذا البرنامج الذي يساعد على تخفيض تكاليف الإصلاحات المستقبلية إلى حدّها الأدنى ويضمن أقصى حدّ ممكن من راحة البال للعملاء، خطة الصيانة الأساسية الفائقةSevere Duty Maintenance ، والتي توفر خدمة أكثر لزيوت نقل الحركة، والمبرّد، وشمعات الاحتراق نظراً للظروف المناخية الصعبة. ويمكن الآن للعملاء من أصحاب المركبات بدءاً من طراز عام 2013 وحتى هذا العام تحديث خطة الصيانة الممتازة Premium Maintenance Plan لمركباتهم الحالية من فئتي 3 سنوات / 60,000 كم، أو 3 سنوات / 64,000 كم، إلى خطط 5 سنوات/ 100,000 كم، 5 سنوات/ 160,000 كم، أو 5 سنوات/ 200,000 كم، على التوالي.

وتلبية لاحتياجات السائقين الذين يقطعون مسافات طويلة، أضيف خياران جديدان إلى خطة العناية الفائقة PremiumCARE يشملان قطع الغيار وأجور الصيانة اللازمة لإصلاح آلاف القطع الأساسية مثل المحرك وناقل الحركة، وعجلة القيادة والفرامل والتجهيزات الكهربائية وغيرها. ويمكن للعملاء الآن الاختيار بين خطي الصيانة: 6 سنوات/200,000 كم، و7 سنوات/ 200,000 كم.

ويقول نيريشينين راجافن، مدير مبيعات صيانة فورد FORD Protect: “تعتبر خدمات ما بعد البيع عاملاً أساسياً لاكتساب ثقة العملاء، والحفاظ على ثقتهم بعلامة فورد التجارية. والعرض الحصري الذي نقدمه لخطة الصيانة الضرورية الشاملة، مع الإضافات إلى خطة العناية الفائقة PremiumCARE تجعلنا متميزين في المنافسة، وتؤكد على التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط”.