دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “إي إم سي” (رمزها في بورصة نيويورك: EMC) اليوم، إطلاق منتجات جديدة وتقديم الدعم الذي يعمل على تحسين حماية التحميل الخاص بـ “في إم وير” في جميع أطياف بيئات “في إم وير” المختلفة لتمكين الحماية في كل مكان.
وذكرت دراسة حديثة شملت أكثر من 2700 من المهنيين من رجال الأعمال ومتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قامت بها شركة أرلينغتون للأبحاث لصالح “إي إم سي”، أن 80٪ من مدراء تقنية المعلومات يعتقدون أن البنية التحتية المتقاربة والمرنة والقابلة للتوسع توفر منصة لنمو الأعمال. وكشف الاستطلاع اهتماما متزايداً في البنية التحتية المتقاربة وشديدة التقارب لمساعدة مدراء تقنية المعلومات في مواجهة معالجة اهتماماتهم حول جاهزية البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات والمهارات اللازمة لتلبية الاحتياجات على المدى الطويل، بحيث تصبح التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من أكثر جوانب الأعمال التجارية.
ويمكّن التكامل بين محفظة حماية البيانات التابعة لـ “إي إم سي” وبرنامج “في إم وير” المشرفين الافتراضيين من إمداد ومراقبة وإدارة حماية طاقة التحميل الافتراضية من خلال واجهة “في إم وير” القياسية. ويشمل ذلك تعزيز الدعم لشبكة التخزين الافتراضية لـ “في إم وير”، وتقنية “في سفير” من “في إم وير” وخيارات توسيع حماية البيانات لأجهزة “في سي إي” VCE® VxRail.
“إي إم سي” لحماية البيانات وأجهزة “في سي إي” VCE VxRail
وفي الوقت الذي تسعى فيه مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على نحو متزايد إلى امتلاك أجهزة البنية التحتية شديدة التقارب (HCIAs) لتبسيط وتحسين الكفاءة التشغيلية للمزيد والمزيد من حالات الاستخدام، فإنها تحتاج إلى مجموعة واسعة من القدرات الإضافية وقدرات التوسع ذات التكلفة التنافسية للتعامل مع أعباء التحميل.
ويمكن لعملاء أجهزة VCE VxRail الآن توسيع قدرات الحماية المدمجة والاستفادة من مجموعة واسعة من منتجات حماية البيانات من “إي إم سي” لتوفير الاتساق في التطبيقات من أجل القيام بعمليات النسخ الاحتياطي، وكذلك لتوفير قدرات الرصد الشامل وإعداد التقارير وإجراء عمليات البحث في ملفات النسخ الاحتياطي.

التصريح التنفيذي:
بيت فالن، نائب الرئيس الأول ومدير عام حماية البيانات وحلول التوافر، “إي إم سي”
“تحتاج الشركات لحماية البيانات في كل مكان – وينطبق ذلك على الآلات الافتراضية والأجهزة المتقاربة كما هو الحال بالنسبة لصفائف التخزين التقليدية. ويبرز نهج محفظة “إي إم سي” لحماية البيانات، والتكامل الكبير مع “في إم وير”، مقدرتنا على تقديم الحلول التي يمكن أن تحمي البيانات أينما كانت، وتمكين عملائنا من إدارة حماية البيانات من خلال لوحات إدارة “في إم وير” الأصيلة. ويعد استثمار “إي إم سي” في ريادة وحماية البيانات لبيئات “في إم وير” دليلاً حقيقياً على صحة استراتيجية “إي إم سي” و”في إم وير” في العمل معاً”.

يانبينج لي، نائب الرئيس الأول ومدير عام وحدة أعمال التوافر والتخزين، “في إم وير”
“سرعان ما أصبحت حماية البيانات متطلباً سائداً حيث يقوم أغلب عملاء شبكات التخزين الافتراضية الآن بتشغيل تطبيقات حساسة بالنسبة للأعمال. فمن خلال دمجها مع واجهات برمجة التطبيقات “في إم وير – في سفير” لتكامل فلترة أنظمة التشغيل، تعتبر RecoverPoint لبيئات “في إم” حلاً رائعاً للتعافي من الكوارث، حيث تقدم ما يصل إلى صفر “RPO” (وحدة قياس التعافي) في أية نقطة من وقت التعافي وبمرونة عالية، مع عدم تسجيل أي نقطة فشل في الأداء في هندسة أكثر شبكات التخزين الافتراضية تطوراً. ويجعل هذا التكامل من السهل على العملاء تحسين حماية بيانات “في إم” خاصتهم، كما يمكّنهم من الحصول على حلول متكاملة ومحكمة تتسم بالفعالية والمرونة”.

التوافر:
يتوفر حالياً حماية البيانات من “إي إم سي” الخاص بـ “في إم وير”. كما يتوفر الإصدار الافتراضي لنطاق البيانات من “إي إم سي”. كذلك يتوفر RecoverPoint التابع لـ “إي إم سي” والخاص بأنظمة “في إم” لوظائف برمجة واجهة التطبيقات
API لدعم تقنية “في سفير” التابعة لـ “في إم وير” لتكامل فلترة أنظمة التشغيل اليوم. وتدعم “إي إم سي يونيتي” و”إي إم سي – في ماكس” وحدات التخزين الافتراضية حالياً.