أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “بلووم العقارية”، إحدى شركات “بلووم القابضة” والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، عن إرساء عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع “سوهو سكوير” في جزيرة السعديات على الشركة الهولندية للأساسات ومعالجة الخرسانة، وهي شركة متخصصة في تنفيذ أعمال الأساسات الهندسية وأنجزت العديد من المشاريع التطويرية الرائدة في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
ومن المقرر أن تبدأ الشركة الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع “سوهو سكوير” في سبتمبر 2016 لتنتهي منها في الربع الأول من 2017 وذلك تمهيداً للشروع في أعمال البناء الرئيسية، وتعد “بلووم العقارية” المطور الوحيد الذي بدء أعمال البناء في منطقة الجامعة في جزيرة السعديات بعد المطور الرئيس لها.
ويعد “سوهو سكوير” مشروع متعدد الاستخدامات والمشروع الثاني لـ”بلووم العقارية” في جزيرة السعديات. ويضم المشروع مساحات تجارية وسكنية ومحلات بيع التجزئة، ويقع على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي والعديد من الوجهات السياحية الشهيرة في الجزيرة. وحظي المشروع بإقبال واسع وكبير من المشترين والمستثمرين نظراً لما يمثله من فرصة استثمارية جذابة، مع إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل وتوقعات ارتفاع الأسعار في المنطقة.
وبهذه المناسبة قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “يشكل إرساء الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع “سوهو سكوير” خطوة مهمة في إعداد الموقع لبدء أعمال البناء الرئيسية، وذلك تماشياً مع التزامنا المتواصل بتسليم المشروع في الموعد المحدد، ومنح المستخدمين النهائيين عروض جذابة وفرصة متميزة للعيش في إحدى أكثر المناطق السكنية طلباً من المشترين، وسنبذل كل ما في وسعنا لإنجاز المشروع وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات “.
ومن جانبه صرح سليم فرح المدير العام للشركة الهولندية للأساسات ومعالجة الخرسانة: “نحن سعداء بشراكتنا مع “بلووم العقارية” في إنجاز هذا المشروع الحصري والمتميز، آملين أن نستفيد من خبرتنا الطويلة في إنجاز العديد المشاريع العقارية الناجحة بما يحقق تطلعات “بلووم العقارية””.
وسيقوم مشروع “سوهو سكوير” الذي يهدف لخلق بيئة حديثة متكاملة ومستدامة بتوفير نحو 302 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق من ثلاث غرف نوم إضافة الى شقق ” التاونهاوس والبنتهاوس”، كما سيحتضن مجموعة واسعة من وسائل الراحة عالية المستوى والمرافق التجارية بما في ذلك محلات التجزئة والمطاعم وحمام السباحة وصالة رياضية ومركز اللياقة البدنية.
يذكر أن بلووم القابضة إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة بينما تلتزم بالشراكة مع أفضل وأرقى الجهات في قطاع التعليم والرعاية الصحية والضيافة وخدمات المجتمع العقاري كما تمتلك بلووم القابضة محفظة متنوعة من المشاريع المتنامية في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية.