دبي – مينا هيرالد: أعلنت “فالكن سيتي أوف وندرز”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن حصولها على ثلاثة شهادات آيزو في الجودة هي؛ “آيزو 9001″ في مجال إدارة الجودة و”آيزو 10002 للتعامل مع الشكاوى” و”آيزو 10004 للمراقبة والقياس” وذلك في مجال رضا العملاء. ويعكس حصول “فالكن سيتي أوف وندرز” على هذه الشهادات الدولية المرموقة إلتزامها بتحقيق أعلى مستويات رضا وسعادة العملاء من خلال تبنيها لعمليات وممارسات قائمة على الابتكار بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وتعمل “فالكن سيتي أوف وندرز” على تكثيف جهودها لدمج الأساليب الإبداعية في كافة عملياتها من أجل المساهمة في تحقيق “خطة دبي 2021” الهادفة إلى جعل الإمارة في طليعة التميز والابتكار العالمي خلال السنوات الخمس المقبلة. كما تسعى الشركة في نفس الوقت إلى تطوير خدماتها وأدائها وفقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في أن تصبح السعادة أسلوب حياة لمجتمع دولة الإمارات. كما تعتبر شهادات الجودة الأخيرة تتويجاً لالتزام “فالكن سيتي أوف وندرز” باعتماد أفضل معايير ومستويات الكفاءة والموثوقية والاستمرارية التشغيلية.
وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة “فالكن سيتي أوف وندرز”: “تعتبر خدمة العملاء نقطة الاتصال الأولى والأخيرة مع العملاء، وبالتالي فإننا نركز على توفير تجارب لا تنسى ترضي عملائنا وتحقق لهم السعادة على النحو الذي يحقق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ويعتبر الابتكار والتميّز من الوسائل الرئيسية التي تعيننا على تحقيق ذلك، ولهذا يتم دمج هاتين القيمتين أكثر وأكثر في عملياتنا وخططنا، ويؤكد حصولنا على شهادات الجودة الأخيرة على أننا نسير في الطريق الصحيح لتوفير تجارب متميزة لعملائنا. كما تعتبر هذه الشهادات حافزاً قوياً لنا لمواصلة تقديم أفضل الخدمات والمشاريع وتحقق مستويات عالية من السعادة للعملاء”.
ويعمل مركز خدمة العملاء وقنوات التواصل الأخرى لدى “فالكن سيتي أوف وندرز” ستة أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً. ويمكن للمقيمين ضمن المشروع التواصل مع الشركة في الحالات الطارئة عبر الخط الساخن 24/7، كما يمكن التواصل مع المطورين عبر عدة قنوات بما في ذلك الإنترنت وتطبيقات الويب.