الدار العقارية: "الجيمي مول" يشهد افتتاح أول صالة لـ"فوكس سينما" في العين

الأربعاء 31 أغسطس 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في تطوير وإدارة واستثمار العقارات، أن "الجيمي مول"، الوجهة الأولى والمفضلة للتسوق في العين، سيشهد افتتاح أول صالة عرض لـ "فوكس سينما" في المدينة، وذلك ضمن مشروع توسعة وتجديد مرافق المول بقيمة 410 ملايين درهم.
وستوفر صالات "فوكس سينما" في الجيمي مول، عند افتتاحها في الربع الأول من عام 2018، تشكيلة واسعة من الأفلام لمحبي أفلام هوليوود وبوليوود والسينما العربية. كما سيتمكن الزوار من تجربة مشاهدة متميزة، إذ تضم صالات العرض أحدث المعدات الرقمية ونظام الصوت المتطورة. وتتألف "فوكس سينما" في "الجيمي مول" من 8 شاشات، وهو ما يرفع إجمالي شاشاتها في المنطقة إلى 193 شاشة.
وقال جاسم صالح بوصيبع، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في الدار العقارية: "نحرص على تقديم خدمات تمثل إضافة نوعية حيث نؤمن بأن خدمة المجتمع في صميم كل ما نقوم به. وتسرنا الشراكة مع مع "فوكس سينما" لتوفير تجربة ترفيهية عالمية المستوى في مدينة العين، ونرى أنها ستكون من العناصر الترفيهية المتنوعة لتعزيز تجربة خدمات التجزئة لدينا، وذلك ضمن مشروع توسعة وتجديد "الجيمي مول" بقيمة تبلغ 410 ملايين درهم".

ويشمل مشروع توسعة وتجديد مرافق الجيمي مول، الذي يتم تنفيذه في الوقت الحالي، توسعة الجهة الغربية من المركز، حيث سيضم "الجناح الغربي" 51 وحدة جديدة موزعة على ثلاثة طوابق لإضافة المزيد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات الترفيهية. وتضم توسعة الجهة الشمالية من المركز "قسم محلات التجزئة"، والذي سيحتوي على ثلاثة أقسام للمحلات التجارية التي تتراوح مساحتها من 1500 إلى 6500 متر مربع، وقد تم تصميمها لتلبية متطلبات تجارة التجزئة والمطاعم والمقاهي، فضلاً عن ساحة مخصصة للفعاليات، كما تتوفر مواقف للسيارات تتسع لأكثر من ألف سيارة. كذلك، يشمل المشروع تجديد المرافق الحالية للمركز مثل المداخل والساحات والمرافق العامة والقبب والمظلات والأرضيات وردهة المطاعم.
وتتيح "فوكس سينما" في "الجيمي مول"، مثل بقية صالاتها في المنطقة، خيارات متنوعة لمشاهدة الأفلام المفضلة للزوار.
يذكر أن عملية توسعة وتجديد "الجيمي مول" تأتي ضمن خطة الاستثمارات التي تقوم شركة الدار العقارية بتنفيذها بقيمة 3 مليارات درهم لزيادة الإيرادات المتكررة إلى 2.2 مليار درهم من صافي الدخل التشغيلي بحلول عام 2020.

أخبار مرتبطة