دبي – مينا هيرالد: أعلنت كل من شركة ’العين الأهلية للتأمين ش.م.ع، إحدى أكبر شركات التأمين في المنطقة، و’إيتنا جلوبال بينفتس‘ (الشرق الأوسط) عن دخولهما في شراكة استراتيجية من شأنها الارتقاء بخدمات التأمين الصحي مع إمكانية الاستفادة من خدمات الرعاية الصحية حول العالم.
وكجزء من الاتفاقية، ستتولى’إيتنا‘ الشؤون الإدارية لخطط التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما ستقوم شركة ’العين الأهلية‘بتزويد العملاء، باثنين من منتجات الرعاية الصحية العالمية الجديدة: ’بايونير دبيSM للأفراد والعائلات‘ و’سوميت دبيSM للمجموعات‘.
وبهذا الصدد، قال السيد محمد مظهر حمادة، مدير عام شركة ’العين الأهلية‘: “يستند تصميم منتجات جديدة بشكل خاص على احتياجات الأعضاء. و تجمع برامج ’بايونيرSM‘ و’سوميتSM بين الميزات المرنة وخبرتنا الطبية الواسعة وخدمات تتناسب ومتطلبات العميل لتقديم تجربة متميزة لأعضائنا أينما كانوا حول العالم”.
وتوفر برامج ’بايونيرSM‘ و’سوميتSM‘ تغطية كاملة لحالات التنويم، ورعاية مرضى السرطان، والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ كميزة أساسية. في حين توفر برامج ’بايونيرSM‘ و’سوميتSM 5000 ذات المستوى الأعلى مزاياً إضافيةً تتضمن إدارة الحالات المزمنة، تغطية تكاليف زيارات أفراد العائلة في الحالات الطارئة، وخدمات الرعاية الصحية للأسنان والعيون، وعلاجات العيادات الخارجية المدفوعة بالكامل.
وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه المنتجات اختيار مجموعة من المزايا الاختيارية والخطط الإضافية، فضلاً عن اختيار شبكة مزودي الخدمات الطبية، والمناطق الجغرافية للتغطية، وحلول تقاسم التكاليف الطوعية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للأفراد والشركات، بغض النظر عن مكان إقامة الأعضاء. ويوفر كلا البرنامجين كامل الحرية لتصميم التغطية بما يتوافق مع الاحتياجات والميزانية.
وتماشياً مع التقرير الصادر عن مؤسسة “موديز” تحت عنوان ’قطاع التأمين في المنطقة الخليجية: اقتصاد مزدهر يدفع السوق لتحقيق المزيد من النمو خلال العامين المقبلين‘، يؤمن السيد محمد مظهر حمادة من شركة ’العين الأهلية‘ بأن الشراكة الاستراتيجية المبرمة مع ’إيتنا إنترناشيونال‘ ستسمح للطرفين بالاستفادة من النمو المستمر الذي يشهده القطاع.
وحول هذا الموضوع، قال السيد محمد مظهر حمادة: “تسعى كل من شركة ’العين الأهلية‘ و’إيتنا إنترناشيونال‘ لتزويد عملائها بأفضل خدمات الرعاية الصحية ضمن سوق الرعاية الصحية الصغير نسبياً والمتنامي في المنطقة. ومن شأن هذا التعاون أن يسمح لنا بالاستفادة من دعم حكومات المنطقة التي تعمل على اعتماد خطط تأمين صحي إلزامية لجميع المواطنين والمقيمين”.
وبدوره، قال هشام رضوان، المدير الإقليمي للشرق الأوسط و إفريقيا لدى إيتنا إنترناشيونال: “نحن نعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً لعملياتنا الإقليمية، وتمثل شراكتنا مع ’العين الأهلية‘ خطوةً كبيرة نحو الأمام في إطار خطط النمو التي تتبناها الشركة”.
وكجزء من هذه الشراكة، سيتمكن عملاء شركة ’العين الأهلية‘ من الاستفادة من شبكة ’إيتنا‘ الطبية العالمية المكونة من أكثر من مليون مزود خدمة طبية في الولايات المتحدة، و165 ألفاً آخرين في بقية أنحاء العالم*. يمكن لأعضاء ’إيتنا إنترناشيونال‘ – تبعاً لنوع ومستوى المنتج– الوصول إلى طيف واسع من الميزات المبتكرة التي تهدف إلى تعزيز صحتهم وعافيتهم:
حسم خاص للسلوك الصحي على أقساط الأفراد الذين يمتلكون سجلاً يوضح نمط الحياة الصحي الذي يتبعونه بحد أقصى قدره 25% من الأقساط
معلومات المخاطر عن الدول ومعلومات حماية السلامة الشخصية من شركة ’ريد 24 ‘ المتخصصة بإدارة الأزمات
الحصول على دعم فريق الرعاية والاستجابة المتميزة (CARE) التابع لشركة ’إيتنا‘ لمساعدة الأعضاء في جميع المجالات من استصدار الموافقات المسبقة إلى إدارة الإخلاء الطبي الجوي والبحث عن المستشفى المناسب وبرامج إدارة الحالات، كالسرطان والسكري
برنامج مساعدة الموظفين من خلال الاستشارات الهاتفية وغيرها من المزايا، لموظفي الشركات المؤمنة
الوصول إلى موقع إلكتروني آمن للأعضاء وتطبيقات الهاتف المحمول.