أبوظبي – مينا هيرالد: تشارك بلووم العقارية، إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة، وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، في الدورة الـ 15 لمعرض سيتي سكيب جلوبال، حيث من المنتظر أن تكشف الشركة النقاب عن مشروعها الجديد “بلووم هايتس”، المقرر تشييده في قرية جميرا بإمارة دبي، كما ستتخلل هذه المشاركة تسليط الضوء على محفظة “بلووم القابضة” الاستثمارية الآخذة في التوسع من المشاريع السكنية ذات الجودة العالية في جميع أنحاء المنطقة.

يعتبر معرض سيتي سكيب جلوبال المقام بين 6 إلى 8 سبتمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، المعرض الأكبر والأكثر تأثيراً في مجال الاستثمار والتنمية العقارية في الأسواق الناشئة عالمياً.

وبهذه المناسبة ، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: “يوفر لنا معرض سيتي سكيب جلوبال منصة مثالية لبناء علاقة دائمة مع العملاء والمستثمرين. حيث سنقوم من خلال مشاركتنا في هذا الحدث بالإعلان عن عدد من المشاريع المهمة التي تأتي بعد صيف مزدحم نسبياً. ومع ظهور إشارات واضحة على وجود طفرة جديدة في سوق العقارات المحلية، فإننا نعتبر هذا المعرض فرصة فريدة للفت أنظار المستثمرين إلى مشاريع جديدة، ونأمل في التعامل مع المشترين المحتملين والمستثمرين من الأسواق المحلية والعالمية للتوصل إلى اتفاقيات مثمرة “.

خلال المعرض، ستعرض بلووم أيضاً مشروع برج ماريس ستيلا الواقع في مرسى دبي والمرشح لجوائز سيتي سكيب 2016 للأسواق الناشئة عن فئة الأبراج السكنية الشاهقة.
يقع برج ماريس ستيلا في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، وهو برج سكني مكوّن من 52 طابقاً، يضم 313 شقة فاخرة تتراوح بين 1 إلى 3 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق التاونهاوس والبنتهاوس، ويحاكي المشروع الرؤية المعمارية في مرسى دبي، ويوفر إطلالة خلابة على الميناء ومشروع عين دبي المستقبلي.
يشار إلى أن “بلووم القابضة” تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.
يستقطب معرض سيتي سكيب جلوبال مجموعة كبيرة من المستثمرين والمطورين والموظفين الحكوميين والمتخصصين في السوق العقارية، ويقام على مساحة عرض تبلغ 41000 متراً مربعاً، ويضم عدداً من العارضين الجدد من سائر أنحاء المنطقة الذين يعرضون المئات من المشاريع.