دبي – مينا هيرالد: كشفت “ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، النقاب اليوم عن بدء العمليات الإنشائية في مشروعها الفندقي في منطقة البرشاء بالقرب من مول الإمارات والممتد على مساحة 70,800 قدم مربع، حيث أكدت الشركة أنه من المتوقع إنهاء المشروع في ديسمبر لعام 2017.
وسيضم الفندق 408 وحدة تشمل 299 وحدة فندقية متنوعة، منها 15 جناح فندقي إضافة إلى 109 شقق فندقية، تتنوع بين 93 شقة من غرفة نوم و16 شقة من غرفتي نوم لكل منها.
ويقدم المشروع مزيجاً عصرياً من وسائل الخدمات والراحة، كالمطاعم ومركز أعمال وقاعة اجتماعات بالإضافة إلى المسبح والسبا والنادي الرياضي ومنطقة للعب الأطفال، كما سوف يمنح زواره تجربة فريدة من خلال توفير مرافق ترفيه منفصلة للرجال والنساء تشمل بركة سباحة منفصلة للنساء إضافة إلى مطاعم متنوعة ويأتي ذلك مع ارتفاع عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن خدمات الضيافة المتوافقة مع معايير الشريعة الإسلامية.
وتماشياً مع الهدف القائم على جذب 20 مليون زائر سنويا بحلول عام 2020 والذي أقره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سيقدم المشروع مزيداً من خيارات الإقامة ضمن فئة أربعة نجوم ومزودة بمرافق عالية الجودة بالقرب من مول الإمارات لتلبية احتياجات الزوار المختلفة.
وبمناسبة هذا الإعلان، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير” : “يؤكد هذا المشروع الإلتزام الدائم الذي تتحلى به ’ديار للتطوير‘ في إطار دعمها لرؤية دبي السياحية 2020، والذي يظهر حالياً من خلال مشاريعنا الهادفة إلى زيادة مشاريع الضيافة والسكن حيث تهدف استراتيجية الشركة إلى إدارة ما يقارب 1000 وحدة فندقية بحلول عام 2018.”
وأضاف سعيد القطامي: “يحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في إحدى أكثر مناطق إمارة دبي نمواً وحيويةً، والتي تضم بدورها العديد من المرافق السياحية البارزة. كما ويمثل مشروع فندقنا في البرشاء خطوة هامة لدعم استراتيجية نمو محفظة ’ديار‘ الاستثمارية ضمن قطاع الضيافة ”
هذا وقد أطلقت “ديار للتطوير” في وقت سابق مشروع “ذي أتريا” البرج السكني الفاخر في منطقة الخليج التجاري، ومشروع “مون روز” للشقق الفندقية المميز في منطقة البرشاء جنوب. وتندرج هذه المشاريع أيضا تحت المحفظة الاستثمارية للضيافة وتنويع المجالات الاستثمارية الخاصة بالشركة. وفي إطار السمعة العريقة التي إكتسبتها الشركة في مجال التطوير الناجح للمشاريع السكنية والتجارية، قامت “ديار للتطوير” بتخصيص أكثر من مليون قدم مربع لغرض تطوير مشاريع تندرج تحت قطاع الضيافة.
ويضيف المشروع قيمة مميزة لمنطقة البرشاء والذي يقع على بعد خطوات عن مول الإمارات ومحطات مترو دبي مع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد. وتهدف “ديار للتطوير” من هذا المشروع إلى تلبية متطلبات السياح الباحثين عن عروض للإقامة لفترات تتراوح بين القصيرة والمتوسطة وخاصة تلك المرتبطة بسفريات العمل. ومع الإرتفاع الملحوظ لعدد مشاريع التسوق والترفيه في المنطقة، تستقطب منطقة البرشاء تحديدا ًالعديد من الزوار والتي توفر الوصول السلس للمواقع السياحية والسكنية والأعمال.