دبي – مينا هيرالد: يفتتح اليوم الخميس في مركز دبي التجاري العالمي معرض “التصفيات الكبرى”، الذي يقدّم تخفيضات كبيرة تفوق 80% على مجموعة واسعة من البضائع تشمل الأزياء والموضة والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور لأكثر من 40 علامة تجارية راقية. هذا وقد انضمت علامات تجارية أخرى للمعرض لما يمثله لها من منصة مثالية لبيع منتجاتها.
ويأتي هذا المعرض الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بمشاركة عدد من أكبر وأشهر مجموعات التجزئة في دبي، وهي مجموعة الشايع، ومجموعة أزاديا، ومجموعة أباريل، ومجموعة لاند مارك، والغرير للتجزئة، والتي جميعها تشارك بأكثر من 40 علامة تجارية.
ويتوقع القائمون على المعرض أن يشهد نجاحا لافتا على غرار الدورتين الماضيتين، في الصيف الماضي والربيع، حيث شهدتا إقبالا فاق التوقعات من قبل المقيمين والسياح في دبي من كافة الجنسيات، حيث اكتظت قاعات المعرض بآلاف المتسوقين.
وتكمن أهمية معرض “التصفيات الكبرى” بأنه يعمل على تنشيط حركة البيع بالتجزئة، وتمكين الشركات من تسويق منتجاتها، وتصفية ما لديها من بضائع مع نهاية الموسم، كما أنه يقدّم للزوار والمتسوّقين فرصة شراء بضائع ذات جودة عالية من علامات تجارية راقية ضمن تخفيضات تفوق 80%، بالإضافة إلى منحهم فرصا رائعة لربح العديد من الجوائز القيّمة.
ويمكن للزائر دخول السحب اليومي الذي يتم من خلاله اختيار فائزين اثنين يحظى كل منهما بمبلغ 5 آلاف درهم. بينما يتيح عرض “تسوّق واربح”، لكلّ من يتسوق بما قيمته 300 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية المشاركة، الحصول على بطاقة سحب للدخول في السحب الأخير على الجائزة الكبرى وهي سيارة جيب رانجلر الرياضية. كما ستكون هناك جوائز فورية لمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي قائمة بالعلامات التجارية المشاركة في المعرض.
مجموعة أزاديا: زارا هوم، كريزي 8، جيمبوري، رزرفد، بيمكي، جول، مارينا رينالدي، برسونا، بوجي، سالسا، بونت روما، بياتزا ايطاليا، و اولد نايفي.
مجموعة أباريل: ذا أثلتس فوت، تومز، تشارلز أند كيت، ناين وست، ايمبورا، بيفرلي هيلز بولو كلوب، أيروبوستال، شو ستوديو، ناتشيراليزر، جوسي كوتور، نوتيكا، ، كينث كول، و لاڤي إن روز.
محمد حمود الشايع: دبنهامز، كليرز، دوروثي بيركينز، إيڤانز، واليس، توب شوب، اكسبرس، جاك ويلز، نكست، ميلانو، فوت لوكر، اتش آند ام.
الغرير للتجزئة: سبرينجفيلد، بو افنيو، مورغان دو توا، و بريناتال.
مجموعة لاند مارك:إيكو، ستيڤ مادن، بابلوسكي، و كرت جيجر، وسترايد رايت، و نوز، وبوكت، وإيكو، ودوموند، ولايف ستايل.
علامات تجارية أخرى مثل:هوغو بوس، جيانفرا انكو فيري، بليونيير، بورش ديزاين، ارمانو شيرفينو، بول آند شارك، جوزيف، وشنغهاي تانغ.

يذكر أن معرض التصفيات الكبرى يقام في قاعات زعبيل رقم 1 و2 و3 في مركز دبي التجاري العالمي، ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل خلال اليومين الأولين 1 و2 سبتمبر(تغلق الأبواب في الساعة 11 مساء)، وفي يوم السبت 3 سبتمبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 8 مساء(تغلق الأبواب في الساعة 6:30 مساء).