مسقط – مينا هيرالد: سيشارك مشروع الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان، ضمن جناح شركة ماجد الفطيم بمعرض سيتي سكيب جلوبال 2016، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6- 8 سبتمبر لهذا العام. ويُعد المعرض أكبر حدثٍ عقاري في المنطقة والأكثر تأثيراً في مجال الاستثمار والتطوير العقاري للأسواق الناشئة في العالم. كما يعتبر بمثابة منصة مشتركة تجمع المستثمرين والمطورين والمسئولين الحكوميين و المختصين بالقطاع العقاري في حدثٍ عالميٍ واحد.

وتعليقاً على هذه المشاركة، صرّح الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط قائلاً “يُمثل هذا الحدث العقاري الكبير فرصة لمقابلة الراغبين في الإستثمار بمشروع الموج مسقط وإطلاعهم على خططنا القادمة وبناء قاعدة عملاء جديدة. كما يتيح المعرض للمشاركين الإطلاع على أحدث مشاريع التطوير العقاري من مختلف أنحاء العالم ومناقشة آفاق الاستثمار المتاحة. لذا تأتي مشاركتنا يهذا الحدث العالمي لتقديم الموج مسقط كوجهة مثالية لنمط حياة عصرية ذات طابع عالمي للراغبين في التملك والإستثمار و زوار المعرض من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

وأضاف الشيباني: “سيتيح معرض سيتي سكيب جلوبال 2016 منصبة مواتية تمكننا من الإشادة بأهمية الاستثمار في السلطنة كونها تتمتّع بوجود بيئة اقتصادية مستقرة سياسيا ملائمة لإقامة مختلف الأعمال التجارية. كما أن مشروع الموج مسقط الحائز على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية يمنح فرصة التملك الحر ويتم تطويره ضمن شراكة استراتيجة بين حكومة سلطنة عُمان وشركة ماجد الفطيم”.

يقدم الموج مسقط نمط حياة راقية ذات أسلوب فريد وتجربة ترفيهية لا تضاهى، حيث أصبح بالفعل مجتمعاً متنوعاً يسكنه أكثر من 4000 شخص من 70 جنسية مختلفة حول العالم. لذا فإن الموج مسقط يوفر بيئة متعددة الثقافات في سلطنة عُمان، وهو مشروع عقاري للتملك الحر بنسبة 100٪ يمنح مالكي وحداته السكنية وأفراد عائلاتهم من الدرجة الأولى تأشيرة الإقامة بالسلطنة قابلة للتجديد كل سنتين. يتميز المشروع بموقعه على طول 6 كم من السواحل الممتدة في مسقط مع تصميم الوحدات السكنية ومرافقه المختلفة وفق أعلى معايير التصميم والبناء، جنبا إلى جنب مع الفخامة ووسائل الراحة والرفاهية، فالمشروع النابض بالحياة يقدم مزيجا فريدا من نمط الحياة الراقي وأساليب الترفيه المتنوعة.

يضم مشروع الموج مسقط حالياً ملعب الموج للجولف ذو الثماني عشرة حفر بمواصفاتٍ عالمية من تصميم أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان، إضافة إلى مرسى الموج الذي يحتوي على 400 مرفأ، وهو أكبر مرسى خاص في السلطنة. كما يضم المشروع إضافة جديدة مفعمة بالحياة تتمثّل في ممشى الموج الذي يقدم العديد من المزايا والخدمات في 70 وحدة تجارية ومنفذا للبيع بالتجزئة ومطعماً، ويشكّل القلب التجاري والترفيهي النابض للمشروع. كما أن الفنادق العالمية الفاخرة التي ما زالت قيد الإنشاء كفندقي كمبينسكي وشذا ستكون من المؤكد إضافة قيّمة إلى الموج مسقط ونمط الحياة العصرية فيه. الجدير بالذكر أن مشروع الموج مسقط يقع على مسافة عشر دقائق بالسيارة من مطار مسقط الدولي.

تأسس مشروع الموج مسقط في عام 2006 ليكون باكورة المشاريع السياحية المتكاملة، والمشروع العقاري الرائد في السلطنة ومنذ ذلك الحين فقد تمكّن المشروع من استقطاب مجموعة من الاستثمارات الأجنبية، وتوفير العديد من فرص العمل والتوظيف وساهم كثيراً في الترويج للسلطنة كوجهة سياحية عالمية، لذا فإن شركة الموج مسقط ليست مجرد مطور عقاري، بل تقدم فرصاً استثمارية رائعة، كما يوفر مشروع الموج مسقط لقاطنيه وزواره ومرتاديه نمط حياة عصرية وترفيهية ومجتمع لا مثيل له في سلطنة عُمان من خلال المرافق التي يحتضنها والخدمات التي يقدمها.