دبي – مينا هيرالد: أعلنت “فينسيتور للتطوير العقاري” عن عزمها تسليط الضوء على مشروعها السكني الرائد “فينسيتور بالاشيو” الممتد على مساحة تزيد على 200.000 قدم مربع ضمن قطعة أرض بمساحة تقع في مكان متميز في منطقة أرجان في دبي لاند، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب غلوبال”، أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط والذي سيقام من 6 إلى 8 سبتمبر/أيلول 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وتأتي المشاركة الأولى للشركة في هذا المعرض العقاري في إطار خطتها التسويقية الاستراتيجية التي تهدف إلى جعل “فينسيتور” علامة تجارية رائدة في المجال العقاري تقدم خدماتها لسوق متخصصة تضم 2.4 مليون شخص ممن يتطلعون للحصول على عقارات عالية الجودة بأسعار معقولة.
وفي أعقاب عملية البيع الناجحة لما نسبته 90% من المرحلة الأولى للمشروع، ستقوم “فينسيتور” بالكشف عن نظام مدفوعات خاص للمستثمرين يضمن تحقيق دخل إيجاري بنسبة 8% مع خيار تسهيل التمويل للعملاء المقيمين وغير المقيمين في دولة الإمارات. كما ستقوم الشركة بالاستفادة من المعرض من أجل التواصل مع الشركاء من الوسطاء ضمن القطاع العقاري الإقليمي وتقديم نظم حوافز مجزية لهم.
ويعد “فينسيتور بالاشيو” مشروع عقاري سكني يتألف من بناء بارتفاع طابق سفلي و4 طوابق تم تصميمه وفق أسلوب العمارة الأوروبية، حيث سيكتمل العمل فيه في شهر مايو/أيار المقبل وهو يشتمل على 175 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق الاستوديو المريحة والشقق الفسيحة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. وأبرز ما يميز هذا المشروع السكني هو تطوره المعماري ومرافقه الفاخرة والعصرية وواجهته الفارهة والمصاعد والممرات ذات التصميم اللافت، بالإضافة إلى التجهيزات عالية الجودة.

وقال فيجاي سي. دوشي، المؤسس ومدير عام شركة “فينسيتور للتطوير العقاري”: “سنستفيد من مشاركتنا في “سيتي سكيب غلوبال”، المعرض العقاري الأبرز في منطقة الشرق الأوسط، من أجل تعزيز الوعي بالعلامة التجارية للشركة والمشروع معاً. ويعد هذا الحدث المنصة المثالية لنا للتواصل مع المستثمرين والمشترين والترويج للعلامة التجارية “فينسيتور” ومشروع “فينسيتور بالاشيو” السكني الأول من نوعه في دبي والذي ستقوم شركة “تي. يو. في. نورد” (TUV Nord) الألمانية بمراقبة مستويات الجودة فيه. ونحن على ثقة من أن مشاركتنا في معرض “سيتي سكيب” ستتيح لنا الفرصة للدخول في أسواق دولية جديدة، حيث إن هناك مليون قدم مربع من المشاريع العقارية عالية الجودة قيد الإنشاء، كما سنطلق المزيد من المشاريع في المستقبل القريب مثل “فينسيتور بوليفار” (Vincitore Boulevard) و”فينسيتور هايتس” (Vincitore Heights) في منطقة أرجان (البرشاء جنوب) في قلب دبي”.
وستعرض “فينسيتور للتطوير العقاري” مشروعها في المنصة (SAG 30) في قاعة الشيخ سعيد خلال هذا المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام.