أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت بلووم العقارية، التابعة لبلووم القابضة والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن إطلاق مشروعها الجديد متعدد الاستخدامات “بلووم هايتس” في “قرية جميرا سيركل” بدبي، في خطوة تهدف إلى طرح وحدات سكنية لأصحاب الدخل المتوسط في الإمارة.

وتقع “قرية جميرا سيركل” في قلب دبي الجديدة، وهي عبارة عن حيٍّ مصمم ليحاكي متطلبات العائلة وينمي الإحساس بالانتماء للمجتمع وسط مناظر طبيعية خلابة. وقد تزايد الطلب على هذا المجمع الحيوي من قبل المستثمرين والسكان على حد سواء نظراً لقربه من المعالم الرئيسة كمول الإمارات، ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، ونخلة جميرا، ومرسى دبي وغيرها. ويضم المشروع مجموعة من الوحدات العقارية مثل الفلل والشقق والتاونهاوس والمكاتب ومحلات التجزئة فضلاً عن العديد من الخدمات ووسائل الراحة.

ويقع مشروع “بلووم هايتس” المقرر إنجازه في الربع الأول من عام 2019، في موقع مثالي في القرية مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون من برجين متصلين ببعضهما البعض بواسطة أربعة طوابق. وسيوفر المشروع ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين الاستوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاثة غرف وبأسعار تبدأ من 360 ألف درهم.

وبهذه المناسبة ، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: “إن النقص في أماكن الإقامة المتوسطة ذات النوعية الجيدة هو التحدي الرئيس الذي يواجه قطاع العقارات في جميع المناطق داخل الدولة. وسيتيح لنا هذا المشروع تلبية الطلب على الوحدات السكنية متوسطة التكلفة والوفاء بالاحتياجات المتنامية للسكان من ذوي الدخل المتوسط، من دون المساس بجودة البناء ونوعية التشطيبات”.

وأضاف: “نحن واثقون من أن خبرة بلووم الطويلة وسمعتها كمطور عقاري مرموق في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة، سوف يجذب المستثمرين وأصحاب الشقق المحتملين الذين يتطلعون لاستثمار أموالهم في مشروع عقاري مستقر”. مشيراً إلى أن المشروع الذي يوفر عوائد تأجير تصل إلى 11٪ ، يعد فرصة لا مثيل لها للاستثمار في واحد من أبرز المجمعات ذات الموقع الاستراتيجي في إمارة دبي.

ومن المقرر أن يتم إنشاء “بلووم هايتس” وفقاً لأرقى نماذج العمارة الحديثة والمعاصرة مع تصميم ذكي يزيد من مساحة المعيشة، وسيحتوي البرجان على شقق سكنية مصممة بكفاءة مع تشطيبات عالية الجودة، وسوف يوفر المشروع مجموعة من المرافق التي تشمل حمامي سباحة ومضماراً للجري، وصالة ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض، وعدد من منافذ البيع بالتجزئة.
ويتميز المشروع أيضاً بسهولة الوصول منه إلى شارعي الشيخ زايد والإمارات عبر شارعي الخيل وحصة، بالإضافة إلى قربه من سيركل مول في قرية جميرا سيركل، والمركز الاجتماعي وعدد من الحدائق ومنافذ البيع والمدارس والملاعب والمساجد.
وسيكون سيركل مول، الذي يغطي مساحةً تبلغ مليون قدم مربعة، وجهة تسوق وترفيه جديدة للمقيمين وزوار المنطقة. وسيضم المول نحو 200 محلاً تجارياً وسوبر ماركت ومتجرين وردهةً للمطاعم ودار سينما متعددة الشاشات.
يشار إلى أن “بلووم القابضة” تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.