دبي – مينا هيرالد: تستعرض شركة “واحة أيلة للتطوير”، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع في المملكة الأردنية الهاشمية، مشروع “شقق الغولف” ضمن مشروع أيلة في العقبة (البحر الأحمر)، وذلك خلال مشاركة الشركة ضمن جناح استيكو لادارة العقارات في معرض “سيتي سكيب جلوبال” المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.
ويتألف المشروع الجديد من عدد من الابنية الحديثة والموزعة في أنحاء منطقة “تلال الغولف” والتي توفر وحدات سكنية تتراوح ما بين شقق ذات غرفة نوم واحدة وشقق ذات غرفتي نوم وشقق ذات 3 غرف نوم، وتبدأ أسعار الوحدات المطروحة للبيع من 430 ألف درهم (85 ألف دينار أردني).

وبهذه المناسبة، قال المهندس سهل دودين المدير التنفيذي لشركة “واحة أيلة للتطوير”: “تأتي مشاركتنا لتعريف زوار المعرض وكافة المهتمين بمشروع أيلة ذي الطراز السياحي والسكني العالمي وما يوفره من خيارات سكنية متنوعة وإطلالات ساحرة تثري حياة سكانه.”
وأضاف دودين أن مشروع “شقق الغولف” مشروع متميز في تصميمه الهندسي حيث تم التعاون مع خبراء عالميين في مجال التخطيط والتصميم من أجل توفير أرقى مستويات الرفاهية والراحة والإقامة المتميزة للسكان ضمن مناظر خلابة ومتميزة لمنطقة “تلال الغولف” مؤكداً على التزام “أيلة” بتنفيذ المشروع ضمن المدة الزمنية المحددة ووفقاً لأعلى المواصفات العالمية.
كما لفت المهندس دودين أن المشروع سيضم مرافق وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات القاطنين وتوفر لهم نمط عيش عصري داعياً المستثمرين والمهتمين من زوار معرض “سيتي سكيب جلوبال” إلى الاطلاع على مجسم مشروع شقق الغولف وتفاصيل الشقق في أيلة والتي تعرض في جناح شركة استيكو لادارة العقارات في غاية اغتنام فرصة التملك في هذا الجزء المهم من مشروع “أيلة” في العقبة.
وتتميز وحدات “شقق الغولف” بإطلالتها على أول ملعب غولف عالمي على مستوى الأردن، وأكاديمية الغولف، ونادي الغولف فضلاً عن سهولة الوصول منها إلى برك السباحة والعديد من المرافق ووسائل الراحة ومناطق ألعاب الأطفال. كما سيتسنى للسكان الوصول إلى النوادي الشاطئية المجاورة لهم ليستمتعوا بممارسة النشاطات المائية المتنوعة، والإسترخاء على الشواطئ الرمليّة البيضاء.
والجدير بالذكر أن أيلة مجتمع متكامل، مُفعمٌ بالحياة يوفر مساكن راقية وأسلوب حياة عصرية بإطلالة مباشرة على الواجهة المائية، فضلاً عن سلسلة من أماكن الترفيه والمطاعم ومحلات التجزئة. تمتاز “أيلة” عن غيرها في الأردن بوجود عدد من المنشآت الترفيهية والسياحية التي تم تطويرها وفقاً لأرقى المعايير العالمية وبأيدي أشهر المصممين والمهندسين المعماريين العالميين، حيث تضم “أيلة” اول ملعب للغولف بمواصفات عالمية من تصميم العالمي غريغ نورمان وأول أكاديمية لتعليم الغولف وأكبر مرسى لليخوت في الأردن. وتعمل “أيلة” بالارتقاء بالمنتج السياحي في الأردن من خلال توفير سلسلة من الفنادق والأبنية السكنية الفاخرة وخدمات الترفيه عالية الجودة مما يساهم في ترسيخ مكانة العقبة كمركز عالمي على خارطة السياحة والتجارة والترفيه العالمي.