دبي – مينا هيرالد: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إبرام شراكة استراتيجية مع “عقارات جميرا للجولف”، أحد مجمعات الجولف السكنية الرائدة الفاخرة في دبي. وتأتي هذه الشراكة متوافقة مع التزام المصرف بتوسيع عروضه للتمويل السكني، وتمكين المتعاملين من الاستفادة من أسعار تفضيلية لتمويل المنازل على مخطط الوحدات السكنية المتاحة في مجمع الأندلس السكني الفاخر لتابع للشركة المطورة.

ويمكن للمتعاملين الاستفادة من التمويل بفترات سداد تصل إلى 25 عاماً بأسعار مناسبة للمجمع الذي يضم وحدات سكنية بغرفة وغرفتي وثلاث وأربع غرف نوم توفر إطلالات رائعة على ملعب الجولف.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي- الأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “تعد ’عقارات جميرا للجولف‘ فرصة فريدة لمتعاملينا للعيش وسط ملاعب فاخرة للجولف. ونحن على ثقة من أن هذه الاتفاقية سوف تعود بالنفع والفائدة على المتعاملين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في أحد المشاريع العقارية المرموقة ضمن مجمع سكني فاخر”.

ومن جانبه، قال عبدالعزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لـ “عقارات جميرا للجولف”: “انسجاماً مع التزامنا بتوفير حلول مالية تنافسية لمستثمرينا والمستخدمين النهائيين، تأتي شراكتنا مع ’الإمارات الإسلامي‘ لتفتح باب مجمع الأندلس السكني الحائز على الجوائز في ’عقارات جميرا للجولف‘ أمام شريحة أوسع من المشترين الباحثين عن عقارات تجمع بين المعيشة الفاخرة والأسعار الميسورة”.

تم تصميم مجمع الأندلس في “عقارات جميرا للجولف” ليعكس الطلب المتنامي على المعيشة في الهواء الطلق في دبي، حيث تم استلهامه من إقليم أندلوسيا الإسباني. ويتألف المجمع ذو الطابع المتوسطي – والذي يبعد على مسافة 15 دقيقة من نخلة الجميرا ومرسى دبي – من مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة ذات كلفة ميسرة يبلغ عددها 715 شقة تمتد فوق 10 هكتارات من المساحات الخضراء. وسوف يوفر المشروع للسكان تجربة متميزة في التسوق والترفيه والسكن من خلال ما يتمتع به من عمارة على الطراز الأندلسي وتصميم المساحات الخضراء ومراعاة تخطيط المساحات لتطل على ملعبي جولف لاستضافة البطولات العالمية.

وعلاوة على الأسعار الجاذبة، يمكن للمتعاملين الذين يتقدمون بطلب للتمويل العقاري من “الإمارات الإسلامي” الاستفادة من سرعة إنجاز الأوراق والموافقات المطلوبة فضلاً عن الإدراج التلقائي في الخدمات المصرفية المميزة. كما يوفر “الإمارات الإسلامي” خدمات حساب الضمان العقاري للمشروع لحماية الاستثمارات العقارية للمتعاملين.