دبي – مينا هيرالد: يترقب المستثمرون في القطاع العقاري بحماس شديد التجربة الفريدة والمثيرة التي ستطلقها شركة أرتار للتطوير العقاري للتعريف بواحد من أهم مشاريعها، مدى ريزيدنسيز‘، وتمكين المستثمرين من الاطلاع على تفاصيله وذلك خلال مشاركتها في سيتي سكيب جلوبال، بين 6-8 سبتمبر.

وبفضل تقنية ثورية جديدة تستخدم لأول مرة في الفعالية العقارية الأكبر في المنطقة، ستدب الحياة في مدى ريزيدنسيز، البرج السكني الذي يقام في منطقة ’داون تاون دبي‘ بارتفاع 36 طابقا، ليقف شامخا وسط مجموعة من المشاريع المنافسة الحاضرة في المعرض العقاري الأكبر والأهم في المنطقة.

وسترحب آرتار، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقرا لها والجهة المطورة لبرج ’مدى ريزيدنسيز‘، بزوار منصتها وتدعوهم للدخول في مجسم ذكي تم تصميمه ببراعة للسفر بمرتاديه نحو المستقبل وتمكينهم من عيش تجربة واقعية والتجول داخل مرافق المبنى والشقق الواسعة المؤلفة من 1 و2 و3 و4 غرف نوم فاخرة تماما كما لو كانت حقيقية وبنفس دقة الأبعاد، والاطلاع على روعة التصاميم ورحابتها وجودة المواد المستخدمة في مختلف المرافق.

وتم تزويد المجسم الذكي، الذي استغرق تطويره أكثر من ستة أشهر، بحساسات للحركة تتيح للزوار التنقل بسهولة بين أنحاء الشقة واختبار روعة رحابة التصاميم.

وقال سليمان الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة آرتار للتطوير العقاري: “بات للتكنولوجيا دور كبير وهام في التعامل مع العملاء. قمنا بالاستثمار في تقنية الواقع الافتراضي هذه لنمكن زوار منصتنا في سيتي سكيب جلوبال من مشاهدة الشقق في مدى ريزيدنسيز كما لو أنها حقيقية، والسير بين أرجائها”.

وتابع: “رحابة التصميم وطيب العيش ليست مجرد كلمات نستخدمها لجذب اهتمام المستثمرين. كل شقة تم تصميمها مع الاخذ بعين الاعتبار ضمان راحة السكان والمستخدمين وتوفير مساحات أكبر لهم. مجسم الواقع الافتراضي سيمكن زوار منصتنا في سيتي سكيب جلوبال من اختبار ما ستكون عليه الشقق حال انتهاء الأعمال فيها وجودة المواد المستخدمة”.

وإلى جانب مجسم، الذي يبلغ حجمه (×××) ويشكل جزءا أساسيا من منصة آرتار في القاعة رقم 2 من مركز دبي التجاري العالمي، ستوفر أرتار مجموعة من نظارات الواقع الافتراضي التي ستقدم تجربة مشابهة للمجسم لكن من خلال تكنولوجيا تستخدم تطبيقا هاتفيا يحمل اسم ’مدى ريزيدنسيز‘.

وسيتيح التطبيق، المتوفر على منصتي اندرويد و’آي أو اس‘، للمستثمرين والمهتمين سهولة الوصول لكافة المعلومات المتعلقة بالمشروع والعقار واختبار روعته في أي وقت. ويُمكّن التطبيق العملاء من عيش تجربة مثيرة يمكنهم فيها اختبار رحابة التصميم والتعرف على ذكاء التصميم في كل شقة.

وأضاف الراشد: “توظيف التكنولوجيا بهذا الشكل يوفر العديد من الفرص للمستثمرين ويتفاعل معهم بطريقة جديدة كليا. أعتقد أننا سنرى تقنيات مشابهة في السنوات القادمة، وكلنا فخر بأن نكون أحد رواد استخدام هذه التكنولوجيا في المنطقة”.

ويرى المطورون أن المنازل السكنية الأكثر تفضيلا غالبا ما تكون ذات تصاميم مفتوحة وبمساحات واسعة، تسهل على سكانها وزوارها التنقل فيها واستخدام مرافقها وتبعث في نفوسهم الراحة والطمأنينة بمختلف أجناسهم وأعمارهم.

وقامت أرتار للتطوير العقاري بتصميم ’مدى ريزيدنسيز‘ وفق هذه المبادئ، فالمبنى يقع على بعد دقائق معدودة مشيا على الأقدام من دبي مول، ويضم 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف. ويتضمن المبنى 80 شقة بنظام الغرفتين والتي تضم أيضا غرفة للخادمة، الميزة التي ساهمت في بيع نسبة كبيرة من الوحدات في وقت قياسي. كما وتضمن شركة أرتار تسليم كامل الشقق ضمن الموعد المحدد في الربع الثاني من عام 2018.

تعتبر أرتار ذراع التطوير العقاري لشركة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده، مجموعة تتمتع بخبرة في قطاع الانشاءات والتطوير العقاري تفوق 50 عاما.