أبو ظبي – مينا هيرالد: تم تعيين السيد/ بول دي لويس كرئيس تنفيذي لمجموعة إندوسويس لإدارة الثروات. كما انضم إلى اللجنة التنفيذية الموسعة لبنك كريدى اجريكول

بدأ بول دي لويس البالغ من العمر 44 عاماً حياته المهنية في استشارة الشركات، حيث إستهلَ مشواره المهني كمستشار في عام 1997 وحتى عام 2004 ، ثم بعد ذلك مدير شريك لمكتب “ميرسر أوليفر وايمان” في الفترة ما بين (2004-2006) وهي شركة للخدمات الاستشارية المالية. انتقل بعدها إلى شركة “برين أند كومباني” كشريك ما بين عام 2006 إلى 2009.

وقد كان قد التحق بول بمجموعة كريدى اجريكول في العام 2009 كرئيس إستراتيجية المجموعة. وفي عام 2011، تم تعيينه كمدير مالي لبنك كريدي أجريكول لقطاع أعمال الخدمات البنكية الإستثمارية للشركات. واعتلى منصب نائب رئيس تنفيذي لبنك كريدي أجريكول في أغسطس/آب 2013.

وسوف تلعب خبرته الواسعة في قطاع الإستثمارات إضافة إلى معرفته بالخدمات البنكية للشركات دوراً محوريا في تعزيز قطاع أعمال إدارة الثروات لمجموعة كريدي أجريكول بكون خبرته أحد أهم العناصر الجوهرية التي سوف ترتكز عليها المجموعة. هذا بالإضافة إلى رؤيته الإستراتيجية التي تختص قطاع الأعمال للعملاء ذوي المحافظ الإستثمارية الضخمة.

وقد كان قد تخرج بول دي لويس من مدرسة الفنون التطبيقية كما تلقى دورات تدريبية كمهندس مدني في مجال الطرقات والجسور.