دبي – مينا هيرالد: عززت غلف سوثبي إنترناشيونال ريلتي مركزها الرائد في السوق بضم إيان كيركبي، الخبير المحترف في مجال العقارات، إلى مركز عملياتها في دبي. فبخبرته العقارية الممتدة لأكثر من 20 عاماً يتوقع أن يسهم كيركبي في بناء وتوجيه قسم “الممتلكات الفاخرة” من العقارات، وهو فرعٌ متخصص يركز على العقارات المميزة ذات القيمة العالية والتي يقدر سعرها بـ 10 ملايين درهم إماراتي فما فوق.

حالياً، يندرج ما متوسطه 35% من مجموع عروض الشركة للبيع من العقارات ضمن هذه الفئة. ويعتقد رئيس مجلس الإدارة، جورج عازار، أن المعرفة والخبرة اللتين يتمتع بهما السيد كيركبي من شأنهما أن يقودا شركة غلف سوثبي إنترناشيونال ريلتي لأن تصبح الوكالة المفضلة للملاك والمستثمرين الباحثين عن شركة عقارات محترفة لطرح ممتلكاتهم في السوق.

وفي هذه المناسبة يقول السيد عازار: “لقد اجتذبنا إيان لكي نؤسس فريق نخبة من المحترفين العاملين في القطاع العقاري والذين سيركزون على تسويق الممتلكات المميزة والحصرية في دبي، ودولة الإمارات، بل وفي مختلف أنحاء العالم. يتألف فريق إيان من زملاء لديهم بالفعل خبرة كبيرة بالمعاملات العقارية ذات القيم العالية، والهدف هو تحقيق مزيد من التطوير لهذا الفريق حتى يصبح أحد أهم أصول شركة غلف سوثبي إنترناشيونال ريلتي”.

والسيد كيركبي الذي عمل سابقاً مديراً للمبيعات في شركة “لوكس هابيتات” في دبي درس قانون الممتلكات التجارية في جامعة تامبا ستيت، وعمل عشر سنوات في قطاع الممتلكات التجارية في الولايات المتحدة الأميركية. وقد انتقل للعمل في الإمارات عام 2012 كمدير للمبيعات لدى شركة “سلونز للعقارات” في دبي والمتخصصة في المنازل الفاخرة في دولة الإمارات.

وقال كيركبي معلقاً على تعيينه: “إنها لفرصةٌ عظيمة أن أعمل مع غلف سوثبي إنترناشيونال ريلتي على تطوير قسم مجموعة الممتلكات الفاخرة بالشركة. وأعتقد أن الفرص المتاحة أمام القسم الجديد رائعة بالفعل”.

واختتم بالقول: “سوق العقارات المميزة في دبي مزدهرة للغاية، وشركة غلف سوثبي إنترناشيونال ريلتي تتمتع بسمعة طيبة في توفير خدمات عقارية موثوقة ومحترفة لمجموعة العملاء الحاذقين في هذه المنطقة. وبالمثل، فالشبكة الدولية التي تتمتع بها الوكالة تسوق عقارات مميزة في أماكن عالية القيمة في مختلف أنحاء العالم، وسنضم مواردنا إلى الشبكة الدولية لتوفير أقصى قدر من الفرص المتاحة أمام المستثمرين والساعين لشراء بيوت على السواء. هذا الأساس القوي يتيح لنا أن نبني فريقاً قوياً من المحترفين الذين يساعدون الزبائن المحنكين على تسويق عقارات وممتلكات حصرية في دبي، وفي بقية أنحاء المنطقة”.