جدة – مينا هيرالد: تماشياً مع المبادرة المجتمعية الهادفة التي أطلقها شامبو برسيل للعبايات من هنكل تحت عنوان حملة “بداية جديدة” والتي اختتمت فعالياتها مؤخراً، حصلت عشر سيدات سعوديات على دعم مالي لتمكينهن من تحقيق أحلامهن في حياتهن المهنية. وقد كافأت الحملة، التي أطلقت بالتعاون مع جمعية البر بجدة، السيدات المستفيدات بمبلغ إجمالي قدره 200,000 ريال سعودي تشجيعاً لمهاراتهن ودعماً لمشاريعهن التطويرية القائمة على أساس التجارة.

وقد تشرف حفل التكريم، الذي أقيم بهذه المناسبة، بحضور السيد مازن بترجي رئيس مجلس إدارة جمعية البر والأسر المنتجة المستفيدة وممثلين عن وسائل الإعلام والفائزات وعدد من الضيوف المدعوين وكبار ممثلي جمعية البر بجدة وسامي قهار، مدير مبيعات المملكة العربية السعودية، ممثلاُ عن هنكل. وتهدف هذه الحملة، المستلهمة من مواهب وطموح وولاء النساء العربيات، إلى تمكين المرأة ودعم جهودها في إطار سعيها لتحقيق أهدافها وتحسين استقرارها المالي وبناء مستقبل أفضل. وهذه المبادرة، التي تقام للعام الثاني على التوالي وتأسست انطلاقاً من الحاجة إلى النهوض بالمجتمع، تتيح للنساء العربيات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة لتفعيل و بلورة طموحاتهن لمساعدة ودعم أسرهن وخدمة مجتمعاتهن على نطاق واسع”.

وقالت إستر لوبيز، مدير التسويق، لقسم الغسيل والرعاية المنزلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في شركة هنكل ، “إن المرأة هي العمود الفقري بالنسبة لأي مجتمع، وتبقى من الأفراد الرئيسيين في عملية التغيير الإيجابي لمجتمعاتنا. ويأتي قيامنا اليوم بتكريم النساء الفائزات من خلال هذه المبادرة المجتمعية الهادفة وهي حملة – بداية جديدة – تعبيراً عن تقديرنا لمهاراتهن وإمكاناتهن الواعدة، وكذلك دعماً لمشاريعهن في مجالات تخصصهن ذات الصلة. وهذا يعطينا الفرصة لتكريم جهود هذه الشريحة من المجتمع والاحتفاء بمكانة المرأة عموماً والإشادة بدورها الملهم وروحها المعنوية العالية.” وخلصت إستر لوبيز إلى القول، “أود في هذه المناسبة أن أتوجه بالشكر والعرفان إلى جمعية البر على هذه المبادرة المجتمعية البناءة والدعم الكبير الذي قدموه لنا لتمكيننا من إحداث فرق إيجابي في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها.”

ومن جهته أعرب السيد مازن بترجي عن شكره وتقديره لشركة هنكل على هذه المبادرة الكريمة، وأكد على حرص الجمعية وتوجهها لتطوير منتجاتها والسعي الدائم لبناء شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الانشطة والبرامج الهادفة الى تعزيز مفهوم التنمية المجتمعية. وختم بترجي باعتبار كل هذه الانجازات إنما هي حصاد جهود تبذل وتزدهر بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات السامية التي تحظى بها كافة مؤسسات العمل الخيري والتطوعي في بلادنا من قيادتنا الرشيدة حفظهم الله ورعاهم والشكر موصول لجميع الوزارات المعنية التي تشرف على العمل الخيري في بلد الخير والعطاء.

إن شامبو برسيل للعبايات هي علامة تجارية بارزة تنضوي تحت مظلة هنكل، التي تتمتع بحضور يعود لفترة طويلة في دول مجلس التعاون الخليجي كرائدة في صناعة منتجات الشامبو الخاصة بالعبايات. لقد تمكنت برسيل من إثبات كفاءتها مراراً وتكراراً باعتبارها الرفيق المفضل للمرأة الخليجية، والتي تمنحها الثقة بنفسها وقوة شخصيتها من خلال الحملات الهادفة والمتنوعة التي تنظمها برسيل بشكل مستمر. وهذا الشامبو هو الاختيار رقم واحد لدى النساء في منطقة الخليج لأنه، إلى جانب كونه شامبو العبايات الأكثر مبيعاً ورواجاً، يساهم في تحسين تألق ونضارة عباءاتهن ومظهرهن على التوالي، وكلتا الميزتين تمنحان السيدات شعوراً بالفخر والثقة.