الكويت – مينا هيرالد: أعلنت الشركة الوطنية العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة وتطوير العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نيلها جائزة إحدى أقوى 25 شركة عقارية في العالم العربي من قبل مجلة “فوربس الشرق الأوسط”.

أقامت مجلة فوربس الشرق الأوسط احتفالية التكريم التي جمعت نخبة من الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في العالم العربي في فندق والدورف آستوريا نخلة الجميرة في دبي وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2016، حيث جرى تكريم الشركة الوطنية العقارية بجانب العديد من الشركات الأخرى تقديراً لإنجازاتها وإسهاماتها في التنمية الاقتصادية في العالم العربي. وقد اعتمدت فوربس في منحها للجوائز على المعلومات المستمدة من التقارير السنوية للشركات ذات العلاقة بالإضافة لبيانات أسواق الأسهم، وحددت المراكز بناءً على المعايير التالية: القيمة السوقية والأصول والأرباح والإيرادات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية، السيد/ سميع الدين صديقي: “يشرفنا ويسعدنا إدراج اسم الشركة الوطنية العقارية ضمن لائحة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 25 شركة عقارية في العالم العربي. ونود في هذه المناسبة أن نتوجه بجزيل الشكر إلى لجنة تحكيم فوربس لتقديرهم لجهود الشركة وسعيها لإحداث تطويرات نوعية وإسهامها في التنمية الاقتصادية في المنطقة.”

وتحرص الشركة الوطنية العقارية دائماً على دعم الاستدامة واتباع أفضل الممارسات في مجال التخطيط والتصميم والتطوير لإنشاء مشاريع حيوية ومتوازنة وذات جودة عالية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد كانت أول عضو مستدام في الكويت والشرق الأوسط ينضم إلى مؤسسة “أربن لاند انستتيوت” في مطلع هذا العام. ومن الجدير بالذكر، أنّها تنضم من خلال هذه العضوية إلى نخبة من أبرز المطورين العالميين والأكثر خبرةً في مجال الاستثمار العقاري بمن فيهم “تيشمان سباير”، و”جي بي مورغان لإدارة الأصول”، و”برودنشال للمستثمرين العقاريين”.