دبي – مينا هيرالد: كشفت داماك العقارية اليوم عن أنها قامت بإطلاق عشرة مشاريع كبرى خلال عام 2016 حتى الآن، بقيمة إجمالية تتجاوز 13 مليار درهم إماراتي. ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع افتتاح معرض “سيتي سكيب غلوبال 2016” الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشمل المشاريع الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال النصف الأول من عام 2016 كلاً من الشقق والغرف الفندقية في أيكون سيتي، والشقق السكنية في أيكون سيتي، والفلل المعكوسة (XV) في أكويا من داماك، وذا بيتش من ميزون دو فيل، وتاور 108، وفلل أكويا كواترو، وأكويا إيماجين، وأراضي أكويا إيماجين، وأكويا إيماجن 2.0.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “يسرنا أن نقدم عدداً من المشاريع الجديدة لعملائنا الكرام والمستثمرين الذين يتطلعون إلى اغتنام فرصٍ استثمارية جذابة ومربحة. ونحن نقدم أعلى مستوى من الجودة إلى جانب عائد مالي كبير ومضمون من خلال الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة التي تتميز بموقعها الملائم الذي يسهل الوصول إليه.”

وأضاف: “في الوقت الذي نواصل فيه إطلاق المشاريع البارزة، نرسخ مكانتنا كإحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في الشرق الأوسط، ونؤمن بأن السوق ستشهد نمواً ملحوظاً، إلى جانب توفر الفرص الجيدة في المستقبل القريب. ومع تمتع دبي باقتصاد يتفوق دائماً على باقي مدن المنطقة، ستواصل الإمارة تطورها ونموها كواحدة من أكثر المدن جذباً للمستثمرين في القطاع العقاري في العالم.”

ووفقاً لبيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، فقد تم استثمار أكثر من 57 مليار درهم إماراتي في قطاع التطوير العقاري في دبي خلال النصف الأول من عام 2016. كما توفر السوق في الوقت الحالي عائدات أقوى وباتت تبشر بتحقيق المزيد من النمو في رأس المال خلال الفترة المقبلة وحتى انطلاق معرض “إكسبو 2020 دبي.”

وتتبنى شركة داماك العقارية نموذج أعمال يتمتع بالقوة والاستدامة ويتيح لها الحفاظ على الثقة البالغة في مشاريعها ومنتجاتها، فضلاً عن قدرتها على مواصلة التفوق والتميز. ومن المتوقع أن تقوم داماك العقارية بتسليم ما بين 2,700 و3,000 وحدة في عام 2016، مع تطوير محفظة متنوعة من المشاريع في مواقع مهمة ورئيسية تضم المجتمعات المتكاملة، والأبراج السكنية، والفنادق، والشقق الفندقية.