دبي – مينا هيرالد: أكدت أمنيات، المجموعة العقارية التي تتخذ من دبي مقرًا لها، على التزامها بافتتاح 505 غرفة فندقية فئة خمس نجوم و495 شقة ديلوكس مخدمة في دبي مع حلول عام 2020.

وفي تصريح له في معرض سيتي سكيب جلوبال، كشف السيد مارك فينكس، المدير الإداري في أمنيات العقارية، أن المجموعة تخطط دخول قطاع الضيافة في دبي من خلال افتتاح برج ذا أوبوس المرتقب، إضافة إلى عدد من المشاريع الضخمة والهامة في مختلف أرجاء الإمارة: “لقد تركت مجموعة أمنيات العقارية بصمة واضحة في المدينة طوال السنوات الـ 11 الماضية، من خلال تقديم عدد من المشاريع السكنية والتجارية المميزة، والآن ترى أنه الوقت الأنسب لتوجيه ما اكتسبته من خبرة نحو قطاع الضيافة والفنادق”.

وأضاف: “نحن سعداء لتقديم عدد من أبرز الأسماء في قطاع الضيافة على مستوى العالم في هذه المدينة، والتي تتضمن “لانغهام”، و”مي باي ميليا” الذي سيكون ضمن برج “ذا أوبوس” المذهل والذي وضعت تصميمه المصممة الراحلة زها حديد”.

“نحن نؤكد على التزامنا بتوفير 505 غرفة فندقية في المدينة، وهي مجرد البداية ضمن مخططنا الذي نسعى من خلاله لترك بصمة واضحة ومميزة في قطاع الضيافة”.

وتستعد أمنيات العقارية لافتتاح 505 غرفة فندقية، إلى جانب 495 شقة مخدمة ضمن ثلاثة مشاريع تطوير مختلفة في المدينة مع حلول 2020. وتتوزع على النحو التالي:

لانغهام بليس، داون تاون دبي
167 غرفة فندقية
153 شقة مخدمة

( قطعة الأرض التي سيقام عيها المشروع رقم 18(، الخليج التجاري، دبي
245 غرفة ومقصورة فندقية
246 شقة مخدمة

ذا أوبوس، الخليج التجاري، دبي
93 غرفة فندقية
96 شقة مخدمة

وكانت مجموعة أمنيات للتطوير العقاري قد أطلقت منذ تأسيسها عام 2005 في دبي مشاريع تصل قيمتها إلى 16.2 مليار درهم إماراتي.

وتمتلك مجموعة التطوير العقاري التي تشهد توسعًا متسارعًا، خططًا طموحة خلال السنوات الخمس القادمة، من خلال محفظة مشاريع تطوير متنوعة تعمل على تنفيذها في قطاعي الضيافة والإسكان، ومنها أبراج “ون بالم” في نخلة جميرا، و”ذا باد”، و”أنوا”، و”لانغهام بليس”، و”ذا ستيرلينغ”.

وتستعرض أمنيات العقارية مشاريعها التي تتضمن برج “أوبوس” إلى جانب “لانغهام بليس” و”ون بالم” في نخلة جميرا بالإضافة إلى مشاريع أخرى وذلك في معرض سيتي سكيب العالمي، والذي تقام فعالياته من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

بإمكانكم زيارة جناح أمنيات في سيتي سكيب جلوبال 2016 (إس 2 سي 30)، قاعة الشيخ سعيد 2، مركز دبي التجاري العالمي.