دبي – مينا هيرالد: مع اقتراب انطلاقة النسخة الـ36 من “أسبوع جيتكس للتقنية”، تعتزم “أڤايا”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال، استعراض أحدث ابتكاراتها المصممة خصيصاً لتمكين الشركات من تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء والموظفين من خلال تقنيات وحلول الاتصال المتعددة.

وخلال الحدث الأبرز على مستوى القطاع، ستستعرض “أڤايا” إلى جانب مجموعة من عملائها وشركائها حالات استخدام واقعية لحلولها المتطورة، وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية مساعدة المؤسسات داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط على تحقيق أهدافها في التحول الرقمي.

ومع توجه 89% من الشركات على مختلف أنشطتها إلى توفير حلولها بهدف تعزيز تجربة العملاء، فبات من الواضح حاجتها إلى تحقيق تطور رقمي يتناسب مع هذا التوجه، وذلك من خلال توفير تجارب متميزة لعملائها وموظفيها.

وتشير دراسات مؤسسة “جارتنر للأبحاث” إلى أنه ومع نهاية عام 2017، فسوف ينمو الطلب في الأسواق على تطبيقات الهواتف المتحركة بمعدل أسرع بخمس مرات مقارنة بإمكانية توفيرها من قبل مؤسسات تقنية المعلومات الداخلية. كما تحتاج الشركات إلى أن تتمكن من دفع مبادرات التحول الرقمي والتفاعل مع الطلبات المتغيرة بنفس وتيرة سرعة العميل.

وفي هذا السياق، قال محمد عارف، نائب رئيس “أڤايا” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “تلتزم ’أڤايا‘ بمساعدة المؤسسات على تحقيق أهدافها للتحول الرقمي، وتمكينها من الاستجابة لطلبات العملاء المتغيرة. وتعد السرعة هي العملة الجديدة لتحول الأعمال، فالشركات بحاجة إلى فهم وتوقع ورسم خريطة لرحلة العميل في الحال. ويعد ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘ المنصة المثالية لنا لعرض إمكانات ’أڤايا‘ على جمع المعلومات وإطلاق إمكاناتها الكاملة، لذا فإننا سعداء للغاية بالمشاركة مجدداً في هذا الحدث الهام”.

وسوف تعرض “أڤايا” خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2016” حلولاً متطورة من شأنها توفير تجارب رائعة للعملاء والموظفين على السواء، ما يساعد الشركات على التنافس بفاعلية أكثر في بيئة اليوم سريعة التغير.