دبي – مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية اليوم عن إطلاق مشروع “أكويا إيماجين 2.0″، وهو مجموعة من الفلل العصرية التي تحتوي على ثلاث غرف نوم، والمصممة لجيل الألفية وعائلاتهم من الباحثين عن مسكن دائم أو ملاذ لقضاء العطلات في أحد مجتمعات الغولف الأكثر اخضراراً في دبي.

ومن موقعها المتميز في قلب “أكويا أكسجين”، المشروع الذي يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء دبي، تبعد هذه الفلل الفريدة مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منطقة داون تاون دبي، ومول الإمارات، ونخلة جميرا. وبسعر 999,999 درهم إماراتي قابلة للدفع على مدار ثلاث سنوات مع توفر سند ملكية الأرض لكل من الفلل، تحتوي هذه الفلل على ثلاث غرف نوم، والتي تقدم قيمة استثنائية، فضلاً عن فرصة استثمارية واعدة للعملاء المميزين.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “تمثّل فلل ’أكويا إيماجين 2.0‘ مجموعة من المساكن العصرية ذات الألوان النابضة بالحياة، والمحاطة بالمساحات الشاسعة الخضراء وممرات ملعب الغولف الدولي، وتُعد الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب حياة عصري يجمع بين الإيقاع السريع والهدوء في نفس الوقت”.

ويمتاز مشروع “أكويا إيماجين 2.0” بمرافقه التي تضفي المزيد من الراحة، من حديقة وموقف سيارة خاصين بكل فيلا، وإمكانية الاستفادة من جميع المرافق ووسائل الراحة الفاخرة في “أكويا أكسجين”، بالإضافة إلى إطلالة خلابة على نادي الغولف.

وكانت شركة داماك العقارية قد أعلنت أيضاً خلال معرض “سيتي سكيب غلوبال 2016” عن إطلاق أربعة مشاريع جديدة أخرى، وهي الوحدات السكنية “ذا ريزيدنسز” في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فلل XV المعكوسة في أكويا من داماك، وفلل أكويا كواترو في أكويا أكسجين.

وأضاف الشعَّار: “يسرنا أن نقدم عدداً من المشاريع الجديدة لعملائنا الكرام والمستثمرين الذين يتطلعون إلى اغتنام فرصِ استثمارية جذابة ومربحة. ونحن نقدم أعلى مستوى من الجودة إلى جانب العائد المادي الكبير والمضمون من خلال الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة وأفضل الغرف والشقق الفندقية”.

وتشمل المشاريع الجديدة ما يلي:

“أكويا كواترو”: النمط الجديد كلياً من الفلل المصممة خصيصاً لجيل الألفية وعائلاتهم. تحتوي هذه الفلل على أربع غرف نوم وتقع وسط مساحات خضراء شاسعة داخل مجتمع الغولف الفريد والمناسب للعائلات في مشروع أكويا أكسجين الضخم. وتتوفر تلك الفلل بخدمات متكاملة أو من دون خدمات، وتقدم نمط حياة عصرياً وحديثاً خاصة مع وجود وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي، مثل المطاعم والمتاجر وخدمات الضيافة والترفيه، ضمن وجهة استثنائية تقدم أسلوب حياة متكاملاً.

أيكون سيتي: يقع في المربع الذهبي على شارع الشيخ زايد ويطل على قناة دبي المائية. وسيكون هذا المشروع بمثابة صرح معماري أيقوني في أفق المدينة، كما سينتقل بمفهوم الوحدات السكنية والفندقية إلى آفاق جديدة.

“ذا ريزيدنسز” في برج (C) من أيكون سيتي: مجموعة شاملة من الوحدات السكنية الخاصة التي تشمل استوديوهات وشققاً تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. وتقع في منطقة متميزة من أكثر المناطق التي يسهل الوصول إليها في دبي، وتجسد أرقى نمط للحياة في المدينة مع إمكانية دخول نادي “أيكون كلوب” المتاح حصرياً لسكان الوحدات والذي يجمع في تصميمه بين اللمسة العصرية وسحر الأصالة. ويتميز النادي الذي يقع مباشرة تحت قمة البرج التي ترتفع 295 متراً عن سطح الأرض، بإطلالته الرائعة على معالم المدينة، فضلاً عن كونه المكان الملائم للاسترخاء والشعور بالراحة.
فندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي: أول مشروع من “أيكون هوتيلز آند ريزورتس”، وهو مشروع مصمم للضيوف الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمات ذكية ومتطورة من علامة فندقية تولي اهتماماً كبيراً بالرقي وتعتني بأدق التفاصيل. وتقدم الوحدات الفندقية في هذا المشروع فرصة فريدة من نوعها للمستثمرين للاستفادة من قطاع الضيافة المتنامي والذي يتمتع بإمكانات هائلة.

فلل XV المبتكرة في أكويا من داماك: تقدم التصميم الاستثنائي بمفهوم جديد كلياً حيث الطوابق “المعكوسة” بإطلالات رائعة على البحيرة وملعب الغولف. وتضم فلل XV في أكويا من داماك مساحات المعيشة في الطابق الأول الذي يتصل بحوض سباحة تنساب منه المياه إلى حوض السباحة الموجود في الطابق الأرضي. وبخلاف جميع تصاميم الفلل الأخرى في دبي، يتيح وجود مساحة المعيشة في الطابق الأول إطلالات رائعة أفضل على ملاعب الغولف. وتقدم الفلل ذات التصميم المعاصر تجربة معيشة فاخرة وملاذاً هادئاً في أحد أكثر مجتمعات الغولف التي طال ترقبها في دبي. وتقع فلل XV المعكوسة وسط ملعب الغولف العالمي الذي يضم 18 حفرة بمعدل 71 ضربة، والذي تم تصميمه من قبل المهندس الشهير “جيل هانس” الذي قام أيضاً بتصميم ملعب دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016. كما تتميز الفلل بالخدمات والمرافق المميزة التي تشمل كلوب هاوس بمساحة 30,000 قدم مربعة، وسبا فاخراً، ومرافق للإستجمام، ووجهات تسوق وترفيه فاخرة، إلى جانب المطاعم عالمية المستوى، والسينما المفتوحة، والمدارس، والحضانات، وغيرها من المرافق والخدمات.